الرئيسيةفن وثقافة

الجمعية المغربية للفن النبيل تُقدّمُ حفلاً موسيقياً راقياً بقيادة المايسترو سلمى الإدريسي

“عبد الله فعراس ”

شهد المركب الثقافي بشارع عبدالله الصنهاجي في الدار البيضاء مساء أمس حفلاً موسيقياً استثنائياً أقامته الجمعية المغربية للفن النبيل وفرقة Artnobel بقيادة المايسترو سلمى الإدريسي. وجسّد هذا الحفل المعنى الحقيقي للفن الراقي والنبيل من خلال فقراته المتميزة التي ضمّت باقة من الأغاني الخالدة وأبداعات موسيقية راقية، عزفتها فرقة موسيقية متمرسة ومحترفة بإيقاعات متجانسة سحرت الحاضرين.

وقد أضفى الحضور الجماهيري الكبير جماليةً على الحفل من خلال تفاعلهم مع الفنانة سلمى الإدريسي وتفاعلهم مع فقراته المختلفة. وشهد الحفل حضور العديد من ممثلي وسائل الإعلام المختلفة الذين حرصوا على تغطية الحدث بكل مصداقية ونقل أطواره المختلفة للجمهور.
اعتبر هذا الحفل بمثابة انطلاقة قوية لفرقة Artnobel والمايسترو سلمى الإدريسي التي عبّرت عن سعادتها الغامرة بنجاح الحفل، مؤكدةً أن نجاحه كان نجاحاً جماعياً نتاجاً للمجهودات التي بذلها جميع أفراد الفريق. كما أشارت إلى أن هذا النجاح يُشكل حافزاً قوياً لها وللفريق لمواصلة العمل الجاد وتقديم المزيد من العروض الموسيقية المتميزة للجمهور.
من جانبه، أكّد عزالدين الخدير، رئيس الجمعية المغربية للفن النبيل، أن التمارين والإستعدادات المتتالية التي خضعت لها فرقة Artnobel تحت قيادة المايسترو سلمى الإدريسي قد أثمرت عن تقديم عرض موسيقيٍّ متميزٍّ يجسّدُ نموذجاً لفرقةٍ موسيقيةٍ عاليةٍ ومتجانسةٍ. وأشار إلى أن الفرقة قد وعدت جمهورها بتقديم المزيد من الحفلات الموسيقية المتميزة في المستقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!