طارق مرتضى يستعرض اهم قضايا الساعة مع الدكتورة عصمت الميرغنى ضيفة الجورنالجى

طارق مرتضى يستعرض اهم قضايا الساعة مع الدكتورة عصمت الميرغنى ضيفة الجورنالجى

فار بريس

هانى خاطر

أستضاف الإعلامي طارق مرتضى عبر برنامجه الشهير”الجورنالجى”، والمذاع على قناة الحدث اليوم الفضائيّة، الدكتورة عصمت الميرغنى، المحامية ورئيسة مجلس أمناء مؤسسة بنت مصر الخيرية للتنمية والخدمات ، ورئيسة حزب الاجتماعى الحر .

وتتطرق الحديث حول عدة أمور ساخنة، منها وقف تنفيذ قرار وزارة التضامن رقم 331 لسنة 2016 بحل مؤسسة “بنت مصر للتنمية ورعاية الأيتام”، مع ما يترتب على ذلك من آثار، والأمور التى مرت بها منذ البداية، وما هى الخطط المستقبلية لأستئناف الأعمال.

وفى سياق أخر تناول الحوار حول فيروس كورونا المستجد كوفيد-19،وكشف الكثير من التطورات الأخيرة للفيروس،وذلك من خلال مداخلة هاتفيه مع الدكتور أشرف عطية،رئيس قسم المناعة بجامعة عين شمس.

واشار اللواء حمدى الشامى وكل أول وزارة السياحة باكتشاف الكشف الاثرى الوحيد من نوعه بالتاريخ المعاصر بمنطقة سقارة ببعثة من المجلس الأعلى للآثار ومركز زاهر حواس .

كنا ناقش مرتضى بمداخلة مع الاستاذ اشرف جابر رئيس تحرير جريدة اى بيزنس عبر الاسكايب من الإمارات الشقيقة وتناول اخر تطورات التحول الرقمى بمشاركة الدكتور احمد السخاوى خبير أمن المعلومات .

وتطرق مرتضى عبر مداخلة اسكايب أيضا من امريكا للصحفى والمحلل السياسي عمرو جوهر و وتناول اخر الأحداث الأمريكية .

كما عرض الاستاذ محمود بكر عضو مجلس الشيخ عن الخدمات المقدمة لأهالي منطقة حلوان للحد من فيروس كورونا وكذلك شركة الحديد والصلب المصرية والعاملين بها بعد تصفيتها .

يشار أن برنامج الجورنالجى تقديم الإعلامي طارق مرتضي يناقش العديد من القضايا السياسية والاجتماعية والفنية والاقتصادية والرياضية، كما أنه يلقي الضوء على المشاكل الإقليمية والمحلية والعالمية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *