مجتمع

القادرية البودشيشية تنظم الملتقى الوطني للقرآن الكريم

فار بريس

في إطار الاحتفالات بالمولد النبوي الشريف، وموازاة مع جلسات الملتقى العالمي للتصوف، تنظم مؤسسة الملتقى والطريقة القادرية البودشيشية “الملتقى الوطني للقرآن الكريم”، في دورته الثانية، وتم بث الاقصائيات المؤهلة الى المباراة النهائية ليلة امس الثلاثاء 03 نونبر الجاري، عبر المنصات الرقمية لمؤسسة الملتقى، وعرفت مشاركة مجموعة من المتبارين من مختلف الجهات المغربية.

يذكر أن دورة هذه السنة تعقد عن بعد احتراما للتدابير الاحترازية من وباء كورونا (كوفيد -19)، وتجري تحت إشراف لجنة التحكيم المكونة من قراء وشيوخ متخصصين، وهم سعيد مسلم ومحمد الترابي وكريم الله يوسف وعز الدين بدري.

وبعد الاستماع لمشاركات المتبارين، وتقديم الإرشاد لهم وتقويم قراءاتهم، أسفرت مداولات لجنة التحكيم عن تأهل كل من عبد المغيث لزعر وسهيل اليمني وحمزة أشبال وهارون ليلي ومحمد أمين عن الذكور، إلى جانب كوثر نقاب وايمان الحارث وفاطمة اكركاو عن الإناث لمباراة النهاية التي ستجري في حفل ختام بهذه المناسبة يوم 5 نونبر الجاري.

جدير بالذكر أن هذه المسابقة تخللتها فقرات مديح وابتهال وسماع، وعرفت مشاركة فرقة الطريقة القادرية البودشيشية من ليبيا وختمت بالتضرع إلى الله بالدعاء الصالح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى