الرئيسية

ويل سميث يعتذر لكريس روك على العلن: أنا محرج وسلوكي لا يغتفر

فار بريس


اعتذر ويل سميث الحائز على جائزة الأوسكار عن دوره في فيلم كينغ ريتشارد، علنًا عن صفعه لكريس روك في حفل توزيع جوائز الأوسكار.
ونشر سميث الاعتذار على إنستغرام، وقال فيه إنه يشعر بالخجل من سلوكه في حفل توزيع الجوائز.
وذُهل مشاهدو احتفال توزيع جوائز الأوسكار، مساء الأحد، ولم يدروا ما حصل عندما صعد الممثل ويل سميث إلى خشبة المسرح وبادر إلى صفع الفكاهي كريس روك.
وكان كريس روك الذي شارك في تقديم الأمسية أطلق دعابة بشأن “الرأس الحليق” لزوجة ويل سميث، جادا بينكت سميث، المصابة بمرض يؤدي إلى تساقط الشعر بكثافة.
وشبّه روك شعر جادا بينكت سميث القصير برأس ديمي مور الحليق في فيلم G.I. Jane للمخرج ريدلي سكوت عام 1997.
ولوحظ أن ما قاله روك أثار انزعاج جادا بينكيت سميث التي سبق أن تحدثت علناً عن تساقط الشعر الذي تعاني.
وما كان من ويل سميث الذي ضحك في البداية للدعابة، إلا أن صعد إلى خشبة المسرح وصفع كريس روك، وسُمع صوت الصفعة في الميكروفونات وسط ذهول الجمهور الموجود في القاعة أو المشاهدين الذين تابعوا الأمسية من منازلهم.
وكتب الممثل الأمريكي على إنستغرام بعد الحادثة: “كان سلوكي في حفل توزيع جوائز الأوسكار الليلة الماضية غير مقبول ولا يغتفر”. “النكات هي جزء من عملي، ولكن المزاح حول حالة “جادا” الطبية كان أكبر من أن أتحمله وكان رد فعلي عاطفيًا”.


وأضاف : “أريد أن أعتذر لك علنًا يا كريس. كنت خارج الخط وكنت مخطئا. أنا محرج وأفعالي لا تشير إلى من أريد أن أكون “.
“لا مكان للعنف في عالم المحبة واللطف.”
وتابع: “أود أن أعتذر للأكاديمية ولمنتجي العرض ولجميع المشاركين وللمشاهدين في جميع أنحاء العالم. أعتذر لعائلة ويليامز وعائلة الملك ريتشارد”.
“إنني آسف بشدة لأن سلوكي قد شوه رحلة رائعة لنا جميعًا”.
يأتي ذلك بعد أن أطلقت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة مراجعة رسمية للحادث، وقالت في بيان إنها “تدين تصرفات سميث في عرض الليلة الماضية”.
وحصل النجم الهوليوودي ويل سميث على جائزة أوسكار أفضل ممثل عن دوره في فيلم “كينغ ريتشارد”، حيث يؤدي شخصية والد ومدرب بطلتي التنس سيرينا وفينوس وليامس.
وتوجه الممثل باكيا “بالاعتذار من الأكاديمية” (الجهة القائمة على جوائز الأوسكار) خلال استلامه الجائزة. وقال: “الحب يجعلكم تقومون بأمور مجنونة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!