جمعيات

جمعية أصدقاء المدارس تنفذ مشروعا حيويا جديدا بإقليم زاكورة

فار بريس

نفذت جمعية أصدقاء المدارس مشروعا حيويا آخر بإقليم زاكورة، ويتعلق الأمر بالمساهمة في تجهيز بئر للماء الصالح للشرب، والذي سيستفيد منه سكان الدواوير المحادية لقيادة تنزولين بإقليم زاكورة (أكثر من 6000 نسمة).

ويعتبر هذا المشروع، الثالث من نوعه للجمعية بالإقليم، بعد التدخل بدوار قصر تغزوت من خلال حفر بئر بعمق 70 مترا وتعزيز شبكة الماء بالخراطيم، وتزويد دوار أركيون بدائرة أكدز، بمضخة ماء.

وأكد مدير مشاريع الجمعية في الجنوب والجنوب الشرقي، محمد الهلالي أن الجمعية تسعى بهذا المشروع إلى المساهمة في تحسين ظروف حياة السكان ودعم جهود السلطات في التنمية المحلية.

وأضاف الهلالي أن السلطات المحلية والإقليمية وعلى رأسها السيد عامل إقليم زاكورة، قدموا للجمعية جميع التسهيلات بهدف إنجاح هذه المشاريع الحيوية، حيث أعطى السيد العامل تعليماته لجميع المصالح المعنية من أجل تسهيل تنفيذ المشاريع في أحسن الظروف يتعلق الأمر.

وبهذه المناسبة وجه محمد الهلالي الشكر والامتنان إلى السيد عامل صاحب جلالة على عمالة إقليم زاكورة، وقائد قيادة تنزولين وخليفة القائد وممثل المكتب الوطني للماء والكهربا وممثل الحوض المائي لوارزازات، ورئيس قسم الماء بمديرية التجهيز، إضافة إلى رئيس قسم الأعمال الاجتماعية بالعمالة ورئيس الجماعة المعنية بالمشروع الجديد.

مشددا على أن مختلف المصالح حرصت على القيام بكل الإجراءات الضرورية وتسهيل تنفيذ هذا المشروع من بين مشاريع أخرى في إطار مساهمة الجمعية في التنمية المحلية تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى