آخر الأخبار
النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بتمارة تتدخل على الخط في موضوع خبر زائف حول نقص بعض المواد الغذائية في قفة رمضان

النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بتمارة تتدخل على الخط في موضوع خبر زائف حول نقص بعض المواد الغذائية في قفة رمضان

فار بريس

في خبر زائف نشر ببعض الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك يزعم اصحابها بأن سكان دوار الخشانية بتمارة التابع للملحقة السابعة المستفيدين من قفة رمضان عثروا على نقص في بعض المواد الغذائية من قفة مؤسسة محمد السادس التي توزع بمناسبة شهر رمضان ، أكدت مصادر خاصة أن النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بتمارة ستتدخل على الخط .

وأوضح المصدر أن المواد الغذائية التي ارفقت بالمنشور هي نفسها وسيلة اثبات ان المواد الغذائية التي تسلمتها المقاطعة الحضرية السابعة من العمالة نفسها وليس هناك اي نقص او سرقة ، كما تم اثباته من طرف مفوض قضائي لإحالة القضية على النيابة قصد إعادة الاعتبار لأعوان السلطة بالمقاطعة الحضرية السابعة الذين وصفهم صاحب المنشور بالخونة للوطن ولتعليمات صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده ، بل اكثر من هذا طالب بفتح تحقيق في الموضوع واصفا اعوان السلطة بالفاسدين ، الأمر الذي يستدعي وضع حد لمثل هاته السلوكيات الصادرة من اشخاص لا علاقة لهم بالصحافة والنشر .

وأكد المصدر أن عامل اقليم عمالة الصخيرات تمارة يتتبع بشكل شخصي عملية توزيع قفة مؤسسة محمد السادس للتضامن بمناسبة شهر رمضان ..

جدير بالذكر أن القائد زكرياء اوميمون يعد من احسن اطر وزارة الداخلية بعمالة الصخيرات تمارة ويشهد له الجميع بالتفاني والاخلاص في عمله

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *