عامل إقليم السمارة يستقبل أعضاء مجموعة لمشاهب الفنية

عامل إقليم السمارة يستقبل أعضاء مجموعة لمشاهب الفنية

فار بريس

في إطار جولة فنية لدعم التطورات الأخيرة للقضية الوطنية و من أجل كذلك تحفيز المواطنين على الإستفادة من الحملة الوطنية للتلقيح تقوم مجموعة لمشاهب الغنائية بزيارة لمدينة السمارة بتنسيق مع المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة .

ضيوف السمارة أستقبلوا صباح اليوم من طرف السيد حميد نعيمي عامل إقليم السمارة بمركز الإستقبال و الندوات حيث نوه المسؤول الإقليمي بهذه الإلتفاتة الطيبة التي تنم عن وطنية صادقة تغمر قلوب أعضاء المجموعة المعروفة على الصعيدين الوطني و الدولي بمسيرتها الفنية الناجحة و الممتدة على عدة عقود.

و قد أكد أعضاء مجموعة لمشاهد أن جولتهم الفنية بالجهات الجنوبية الثلاث إنطلاقتها من السمارة لمكانتها التاريخية و الوطنية فهي منبع العلم و الجهاد و يشهد التاريخ لاعلامها بالدفاع بالغالي و النفيس عن مقدسات الوطن.
و أكد رئيس المجموعة أن هذه الزيارة تدخل في إطار قافلة تحسيسية توعوية بأهمية التطعيم ضد وباء كورونا و ستشمل أقاليم العيون بوجدور طرفاية أوسرد طانطان كلميم و اسا إلزاك.

و نوه المتحدث بحسن إستقبال السلطات الإقليمية و الصحية و فعاليات المجتمع المدني مؤكدا أن ثمة عمل فني يخص السمارة يتمل في تصوير فيديو كليب بمشاركة فرق محلية .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *