آخر الأخبار
الفنان سعيد الشرادي ينصح بتوخي الحذر من كورونا”كوفيد19″

الفنان سعيد الشرادي ينصح بتوخي الحذر من كورونا”كوفيد19″

فار بريس / الشريف مولاي عبدالعزيز


دعا الفنان سعيد الشرادي، الذي يرقد بمصلحة “كوفيد-19” بالمستشفى الجهوي مولاي الحسن بلمهدي كافة المواطنين لاتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية التي أوصت بها السلطات الصحية من ارتداء الكمامة والتباعد الجسدي، والحرص على غسل اليدين بالمطهر أو بالماء والصابون بشكل متكرر لتفادي الإصابة بهذا الفيروس. وأوضح الشرادي الذي تعرض للإصابة بالفيروس المستجد أنه وجد العناية والرعاية اللازمتين له ولجميع المرضى الذين قادتهم الأقدار للإصابة بهذا المرض، مؤكدا أن الوقاية والإجراءات والتدابير الاحترازية تبقى السبيل لتفادي التعرض للإصابة وما يلحق الجسم من مضاعفات قد تتطور لما هو أسوأ.
واكد الفنان سعيد الشرادي أن الأطقم الطبية والشبه الطبية بمصلحة كوفيد بالمستشفى الجهوي تسهر على تقديم الرعاية الطبية اللازمة للحالات المتواجدة بهذه المصلحة رغم الضغط الكبير نتيجة كثرة الحالات المرضية وتعرض عدد منها لمضاعفات وانتكاسات نتيجة الإصابة بأمراض مزمنة وأخرى بالجهاز التنفسي.


ووجه الشرادي شكره للأطقم الطبية والتمريضية والإداريين بمصلحة “كوفيد-19” لما عاينه من تتبع وعناية بالحالات المرضية وتقديم العلاجات والمتابعة الحثيثة لكل حالة على حدة. واثنى في الوقت نفسه على مديرة المستشفى ورئيسة المصلحة اللتين تحرصان على متابعة جميع الحالات وضمان حصول كل المرضى على الرعاية الطبية اللازمة.
وأفصح الفنان الذي يرقد منذ أيام بمصلحة “كوفيد” بالمستشفى الجهوي عن توفر كل الإمكانيات والتجهيزات الطبية وأدوية فضلا عن العنصر البشري الذي يوجد في الخط الأمامي لمواجهة هذا الفيروس اللعين. وأثنى الشرادي على المجهودات التي بذلتها السلطات المحلية والمنتخبين والمسؤولين الجهويين وخاصة والي جهة العيون الساقية الحمراء ورئيس مجلس الجهة ورئيس جماعة العيون من أجل توفير التجهيزات الطبية والشبه الطبية وكل مستلزمات المستشفى.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *