آخر الأخبار
وزارة الصحة تخصص دعما لوجستيا للمستشفيات في مناطق العيون – الساقية الحمراء والداخلة – واد الذهب وكلميم – واد نون

وزارة الصحة تخصص دعما لوجستيا للمستشفيات في مناطق العيون – الساقية الحمراء والداخلة – واد الذهب وكلميم – واد نون

فار بريس

بعد التطور الوبائي الذي شهدته بعض المحافظات الجنوبية ، وكجزء من الإجراءات الاستباقية للتعامل مع وباء كوفيد -19 ، حشدت وزارة الصحة دعماً لوجستياً كبيراً لصالح المستشفيات في مناطق العيون الساقية الحمراء والداخلة واد الذهب وكلميم واد نون ، بهدف تعزيز قدرة الإنعاش السريري في هذه المناطق وضمان علاج حالات كوفيد -19 وإدخالها إلى المستشفيات.

إذن ، السيد. أشرف والي منطقة العيون الساقية الحمراء والأمين العام لوزارة الصحة ، الجمعة 4 كانون الأول 2020 ، على تسليم عدة أجهزة طبية حيوية ولوجستية حديثة وذات كفاءة عالية من أسرة إنعاش ، وأجهزة تهوية. ومولد أكسجين ، بالإضافة إلى مجموعات اختبار المستضدات السريع لفيروس كورونا. سيؤدي ذلك إلى تحسين مستوى رعاية مرضى Covid-19 في المناطق الثلاث.

وأكد الأمين العام للوزارة الدكتور عبد الإله بوطالب ، خلال حفل التسليم الذي حضره مسؤولون محليون وإقليميون وإقليميون ، أن المحافظات الجنوبية للمملكة شهدت مؤخرًا زيادة في عدد الحالات. Covid-19 بما في ذلك الحالات الحرجة والتي قامت وزارة الصحة بتعبئة كل هذه المعدات ، كجزء من الدعم والدعم المركزي ، من أجل تحسين ظروف رعاية مرضى Covid 19 ودعم الجهود الحميدة للكوادر الطبية والتمريضية والفنية ، لضمان رسالتهم الإنسانية والنبيلة ، لا سيما في ظل ظروف هذا الوباء.

وتجدر الإشارة إلى أن وزارة الصحة تجدد دعوتها إلى جميع المواطنين ، رجالاً ونساءً ، للالتزام بإجراءات الحاجز ، لا سيما ارتداء الأقنعة بالشكل المناسب ، والتباعد الجسدي وغسل اليدين بالماء. ” الصابون والماء أو استخدام الهلام الكحولي المائي عدة مرات في اليوم لتقليل عدد حالات الإصابة ولمواكبة الزيادة في عدد حالات العدوى وخاصة الحالات الحرجة والشديدة ، أفق الالتزام الجماعي في عملية التطعيم الوطنية ضد فيروس كورونا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *