رياضة

انضمام يونايتد لسباق الحصول على خدمات الفرنسي كانتي

فار بريس

كشف تقرير صحفي إنجليزي، اليوم الإثنين، عن انضمام مانشستر يونايتد لسباق الحصول على خدمات الفرنسي نغولو كانتي، نجم وسط تشيلسي، والمتوج رفقة الديكة بمونديال روسيا 2018 .

وتعتبر أندية ريال مدريد وإنتر ميلان، الأبرز في صراع الحصول على خدمات النجم الفرنسي المتوج بلقب البريميرليج مع ليستر سيتي وتشيلسي.

وبحسب صحيفة “صن” البريطانية، فإن مانشستر يونايتد هو الأوفر حظ ا للتعاقد مع كانتي، رغم رغبة أنطونيو كونتي، المدير الفني لإنتر ميلان، في لم الشمل مع لاعبه السابق في تشيلسي.

وأوضحت الصحيفة، أن إعجاب مسؤولي مانشستر يونايتد بكانتي يعود إلى عام 2018، بعدما لعب دور ا محوري ا إلى جوار بول بوغبا، نجم الشياطين الحمر، في تتويج الديكة بالمونديال، وبالتالي يمكن أن يساهم في استرداد لقب البريميرليج الغائب عن أولد ترافورد منذ 2013.

ومع ذلك، سيلقى مانشستر يونايتد منافسة شرسة من جانب ريال مدريد، الذي يتطلع لتعزيز صفوفه بصفقات من العيار الثقيل، بعد رحيل الرباعي جاريث بيل وخاميس رودريجيز وأشرف حكيمي وسيرجيو ريجيلون.

ويحظى كانتي بثقة وإعجاب مواطنه زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، والذي يرغب في إحضاره إلى سانتياغو برنابيو بأي ثمن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى