جمعياتجهات

مولود جمعوي جديد بمدينة سوق السبت.

فاربريس

أحمد عنج

تعزز الجسم الجمعوي بسوق السبت اولاد النمة بجمعية جديدة تحت اسم
” القلوب الرحيمة “
والجميل في هذا المولود الجديد أنه يتسم بميزتين ، الأولى أنه جاء بصيغة نون النسوة حيت جميع أعضاء المكتب نساء ، كعنوان بارز على ترسيخ وإدماج مقاربة النوع الإجتماعي في العمل الجمعوي ومحاولة لبلورة و مؤسسة المساواة بين الجنسين والمساهمة عن قرب و بفعالية في الديمقراطية التشاركية .

و الميزة الثانية فمكتب الجمعية يتكون من شابات أعمارهن . دون الثلاثين ، شابات يافعات يحملن طموحا وتطلعات مستقبلية بكل ما يحمله الشباب من وعي بدوره الكبير في عملية البناء . وقدرته على التفاعل مع كل المؤثرات الإجتماعية والنفسية والفكرية.
هذا المولود الجديد المتشبع بروح التفاني دخل غمار العمل الجمعوي مؤمنا بقدرته كقيمة مضافة و مصدر القوة للمجتمع النماوي ، وقادر على العطاء و البناء مؤمنا بدوره في إحداث التغيير بصدق في عمليات التنمية الإجتماعية والثقافية .
هنيئا للجميع يهدا المكون الجديد ، وندعو له بالتوفيق والنجاح في تحقيق أهدافه في فعل الخير
نسأل الله ان يوفقه لنشر مبادئ هذه الوصية الخلاقة ونشر ثقافة التطوع و عمل الإحسان و مفاهيم ومبادئ وأخلاقيات عمل والبر والإحسان وإيثار الآخرين على النفس
فهده مبادرة لتعزيز العمل الجمعوي موسومة ب “الشغف و “الحس التضامني” النابع من شابات في ربيع سخائهن التطوعي . شابات تحدوهن عزيمة إثبات الذات. ، بغرض تجسيد واستحضار المصلحة العامة واقعا على الساحة.

فهنيئا لهدا المكتب الفتي التكوين والقوي العزيمة الدي جاء الشكل التالي :
الرئيسة : دينا عسراوي
نائبتها : هدى خطابي
أمنية المال : رضواني إيمان
الكاتبة العامة : إكرام خطابي
مستشارة : وفاء سموح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى