الرئيسية

بعد تخلي العريس عنها : عروس بريطانية تحتفل بليلة زفافها بين الأهل والأصدقاء

ڤار بريس

خرجت عروس بريطانية، عن المألوف، وأقامت حفل زفافها بحضور أسرتها ورفيقاتها من دون العريس، بعدما تلقت مكالمة من والدته تفيد بأنه لن يأتي، وحينها علمت أنه تخلى عنها ولم يعد يرغب بالزواج منها بشكل مفاجئ؟

وقالت العروس كايلي ستيد تفاصيل تلك المكالمة: “وجدت هاتفي ورأيت مكالمة فائتة من والدته، اتصلت بها مرة أخرى وكانت تبكي، وأخبرتني بأنه ذهب في رحلة بالسيارة منذ الساعات الأولى من الصباح،

وتذكرت العروس الليلة التي سبقت زفافها، وقالت إنها احتفلت مع وصيفاتها بينما احتفل العريس ورفقائه في كرفان بالقرب من المكان الذى أقامت فيه حفلها، وأضافت كايلي قائلة: “لقد اتفقنا أنا والعريس بالفعل على عدم التحدث في الليلة السابقة للزفاف على أي حال، لذلك لم أكن أعرف ما الذي كان يحدث في نهايته، ولم يكن لدي أدنى فكرة”.

وأفادت بأنها حين أدركت أنه لن يأتي أخبرت والديها، فنصحها والدها مازحاً باستكمال الحفل.

وفي تلك اللحظة قررت كايلي أن تخبر الضيوف بما حدث، وأنها ستكمل الحفل، لذا تجولت مرتدية ثوب الزفاف، وسط هتاف الجميع، لتقضي الحفل مع أحبائها دون وجود العريس.

وعلى الرغم من شعورها بالحزن، قررت كايلي البالغة من العمر 27 عاماً،  المضي قدماً والاحتفال بزفافها كما كان مقرر له فى 15 سبتمبر بفندق Oxwich Bay في سوانزي بالمملكة المتحدة، مع أحبائها، بعد أن كلفته 12 ألف جنيه استرليني .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!