رياضة

عبد الرزاق حمد الله يعبر عن جاهزية واستعداده للعودة إلى صفوف النخبة الوطنية من جديد

فار بريس

في مقابلة إذاعية مباشرة قبل قليل على أمواج إذاعة ام اف ام، عبر وكيل أعمال اللاعب الدولي “عبد الرزاق حمد الله” عن جاهزية شقيقه واستعداده للعودة إلى صفوف النخبة الوطنية من جديد، والدفاع عن ألوان العلم الوطني في كل الاستحقاقات الرسمية والودية.

وأكد عبد الرحيم حمد الله لذات المنبر أن شقيقه لم يعتزل اللعب دوليا، كما أشيع له أو فهمها الناخب الوطني، وأن ما حدث قبل انطلاق الكان 2019 مع الناخب الوطني السابق بقي في الماضي وطويت صفحاته، وذهب مع الإدارة الفنية السابقة بإيجابياتها وسلبياتها، أما بخصوص تغريدته في شهر نونبر من العام الماضي، فقد كانت محض تدوينة لحظة غضب، وقد سبق وتراجع عنها اللاعب ذو 30 سنة وحذفها، وقدم اعتذاره للرأي العام.

وقال عبد الرحيم في ذات اللقاء الهاتفي على إذاعة ام اف ام، أن حبل التواصل لم ينشأ أساسا مع الناخب الوطني حليلوزيتش لينقطع، واعتماد الأخير على تدوينة شقيقه كذريعة لتأكيد اعتزاله نهائيا، لا يبرر الأمر، إذ أن الاعتزال الرسمي دوليا، يكون عبر رسالة إلى الجامعة الملكية و الفيفا، كما للاعب الحق التراجع عن اعتزاله في أي وقت أراد.

وأبدى عبد الرحيم مدير أعمال اللاعب حمد الله عن رغبة الأخير في حمل القميص الوطني، وعلى الناخب الوطني الجديد ورئيس الجامعة طرق بابه المفتوح في أي وقت، مؤكدا على أنه لم يتلقى لا هو ولا شقيقه أي اتصال هاتفي من المسؤولين على المنتخب بهذا الخصوص

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى