الدكتور زهير العباد رئيس نقابة الصحفيين الكويتيين يعرب  عن مدى تقديره للجهود المبذولة من قبل الاتحاد الدولي للصحافة العربية.

الدكتور زهير العباد رئيس نقابة الصحفيين الكويتيين يعرب عن مدى تقديره للجهود المبذولة من قبل الاتحاد الدولي للصحافة العربية.

فار بريس

في اتصال هاتفي أعرب الدكتور زهير العباد رئيس نقابة الصحفيين الكويتيين عن مدى تقديره للجهود المبذولة من قبل الاتحاد الدولي للصحافة العربية وتعدد وتنوع لجانه التى تتيح لجميع أفراد المجتمع العمل لخدمة مجتمعهم وخاصة الصحفيين والإعلاميين.

وأبدي سعادته بالثقة في تعيينه نائبا لرئيس للاتحاد الدولي للصحافة العربية واعتبار مقر نقابة الصحفيين الكويتيين مقرا للاتحاد
وابدى الصحفيون الكويتيون اهتمامهم بالاتحاد وأنشطته ومبادئه والتى من أهمها الحفاظ على الأوطان وتماسك الشعوب وتوعيتهم وتبصيرهم بما يدار من مؤامرات ضدهم وكذلك مجموعة اللجان التى كل هدفها خدمة المجتمع بتخصصات أعضائها المختلفة .

ولذا تقدم أكثر من عشرين عضواً نقابيا حتى الآن للانضمام إلى الاتحاد الدولي للصحافة العربية واستخراج البطاقة الخاصة به
وثمن ناصر السلامونى رئيس الاتحاد الدولي للصحافة العربية جهود الدكتور زهير وجميع أعضاء النقابة ورحب بهم وهنئهم بالانضمام للاتحاد وصرح أن هناك جهود عظيمة للتعاون بين النقابة والاتحاد في التنسيق لمجال التعليم العالي والجانب الإعلامى والتنسيق للتبادل التجاري وإقامة المعارض لخدمة دول الخليج ومصر وذلك في بداية العام المقبل وكذلك المسابقة العربية في الصحافة
وفي نهاية الحديث أبدى رئيس الاتحاد إعجابه ورضاه عن دور الاتحاد الدولي في خدمة قضايا الوطن العربي والحفاظ على تماسكه

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *