مجتمع

بيان التنديد والتضامن تابعت النقابة الوطنية للنساخ القضائيين بالمغرب باستهجان وغضب شديدين مايتعرض له الشعب الفلسطيني من جرائم ابادةوحشية وتهجير وتشريد على يد الصهاينة الغاصبين وكل ذلك في خرق سافر للقوانين والمواثيق الدولية وامام صمت مريب للمجتمع الدولي للاسف الشديد. ومن منطلق الانتماء

فار بريس

بيان التنديد والتضامن
تابعت النقابة الوطنية للنساخ القضائيين بالمغرب باستهجان وغضب شديدين مايتعرض له الشعب الفلسطيني من جرائم ابادةوحشية وتهجير وتشريد على يد الصهاينة الغاصبين وكل ذلك في خرق سافر للقوانين والمواثيق الدولية وامام صمت مريب للمجتمع الدولي للاسف الشديد.
ومن منطلق الانتماء للأمة العربية والإسلامية ومايمليه الضمير الانساني وامام هذه الهجمة الصهيونية التي داست على كل القوانين والقيم الإنسانية فإننا في النقابة الوطنية للنساخ القضائيين بالمغرب نؤكد على مايلي:
1/تجدد تنديدها القوي للجرائم ضد الإنسانية وجرائم التطهير العرقي للكيان الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني وادانتها الشديدة للصمت الرهيب والمخجل والمخزي للمنتظم الدولي.
2/نعتبرالمخطط الصهيوني لتهجير اهالي حي الشيخ الجراح بالقدس انتهاكات صارخا للقانون الدولي وجريمة ضد الإنسانية وعلى المنتظم الدولي مسؤولية التحرك لوقفه وتقديم مجرمي الحرب الصهاينة للمحاكمة .
3/نعلن تضامنهاالمطلق مع اشقائنا الفلسطنيين في محنتهم الكبرى.
4/نحيي الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة على صموده ونضاله المستميت ضد الصهيونية.
5/ندعو كل احرار العالم الى دعم الشعب الفلسطيني ونصرة قضيته وتكثيف التضامن الشعبي معه والتصدي للعدو الصهيوني وادانة المتاجرة بالقضية الفلسطينية ومناهضة كل أشكال التطبيع.
6/ندعو المجتمع الدولي والمنتظم الدولي وهيئة الامم المتحدة ومجلس الأمن التحرك بسرعةلوقف الجرائم الصهيونية وفرض ايقاف سياسة الاستيطان التوسعية.
7/ندعو إلى تكثيف وتوحيد الفعل النضالي وجعل ذكرى النكبة التي تصادف 15ماي من كل سنة مناسبة لنشر الوعي والتعريف بالقضية الفلسطينية للأجيال المقبلة.

عاشت فلسطين قوية أبية….وعلى مخططات التهويد عصية…..والله غالب على امره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى