مقتل إثنين من عمال مناجم الذهب الصحراويين بمخيم الداخلة على يد الجيش الجزائري

8 مايو 2021آخر تحديث :
مقتل إثنين من عمال مناجم الذهب الصحراويين بمخيم الداخلة على يد الجيش الجزائري

فار بريس

تسبب تدخل الجيش الجزائري في 4 مايو 2021 ضد عمال مناجم الذهب الصحراويين من “مخيم الداخلة” ، في مقتل اثنين من الخاطفين ، بينهم سعيد أحمد سالم الركيبي . الصورة المرفقة). كما أسفرت العملية عن إصابة مواطن صحراوي واعتقال اثنين واختفاء 6 آخرين. ، بينما نتذكر الحادثة المماثلة التي وقعت في أكتوبر 2020 عندما قُتل اثنان من عمال التنقيب عن الذهب الصحراويين من مخيمات تندوف بالاختناق. ، بعد أن أحرق جنود جزائريون آبار التنقيب في جنوب الجزائر.

الاخبار العاجلة