آخر الأخبار
الخطوط الملكية المغربية تطلق خط جوي مباشر يربط بين باريس والداخلة

الخطوط الملكية المغربية تطلق خط جوي مباشر يربط بين باريس والداخلة

فار بريس

· أول خط جوي مباشر بين الداخلة وأوروبا تديره الشركة الوطنية

· سيتم تحديد رحلتين أسبوعياً بين الداخلة وباريس

الدار البيضاء ، 13 يناير 2021 – تطلق الخطوط الملكية المغربية ، اعتبارًا من 12 فبراير ، خطها المباشر الجديد باريس-الداخلة ، بالتعاون الوثيق مع المكتب الوطني المغربي للسياحة.
بفضل هذا الخط الجوي الجديد ، ستقوم الشركة الوطنية ، لأول مرة ، بربط القارة الأوروبية (باستثناء جزر الكناري) بمدينة الداخلة ، في أقل من 04:30 رحلة. يتم تقديم ترددين في الأسبوع: الثلاثاء والجمعة. من المقرر أن تصل الرحلات من باريس في الساعة 9.45 صباحًا (بالتوقيت المحلي) ، لتصل إلى الداخلة الساعة 2.25 مساءً (بالتوقيت المحلي). تم تحديد موعد الرحلات الجوية من الداخلة في الساعة 3:25 مساءً (بالتوقيت المحلي) للوصول إلى باريس الساعة 7:45 مساءً (بالتوقيت المحلي). ~ ~ اختارت ONMT تفعيل هذا المسار مع الخطوط الملكية المغربية من أجل إشراك الشركة الوطنية في هذا المكانة السياحية الهامة لإحياء القطاع. لطالما دعمت الخطوط الملكية المغربية السياحة المغربية. في أوقات الأزمات هذه ، من الضروري العمل معًا لإحياء هذا القطاع الاستراتيجي لبلدنا. سيسمح هذا الخط المباشر الجديد للزوار الدوليين بالاستفادة من مدينة الداخلة وتجربة المغرب منذ لحظة صعودهم إلى باريس. »، يؤكد السيد حميد عدو ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية الملكية المغربية.
مع تكييف أيام وأوقات الرحلات لاحتياجات المسافرين ، سيعزز هذا الرابط ويسهل الاتصال بين فرنسا ، وهي سوق مصدر سياحي رئيسي والداخلة مقصد سياحي شهير.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *