مستخدمو وأطر الوكالة الوطنية للتأمين الصحي يشاركون بكثافة في عملية التبرع بالدم

مستخدمو وأطر الوكالة الوطنية للتأمين الصحي يشاركون بكثافة في عملية التبرع بالدم

فار بريس

بمبادرة من مستخدمي وأطر الوكالة الوطنية للتأمين الصحي، تم تنظيم عملية للتبرع بالدم، يومه الإثنين رابع يناير 2021، بمقر الوكالة، وذلك بشراكة وبإشراف من المركز الوطني لتحاقن ومبحث الدم، وهي العملية التي عرفت تعبئة ومشاركة مكثفة من الجميع.

    وقد عرفت هذه العملية انخراطا واسعا من طرف الأطر والمستخدمين بالوكالة الوطنية للتأمين الصحي، والذين لم يترددوا في التفاعل بشكل إيجابي مع هذه المبادرة الوطنية والإنسانية، الرامية إلى تعزيز المخزون الوطني من هذه المادة الحيوية، والمساهمة في التقليل من الخصاص الحاد الحاصل على مستوى المستشفيات والمراكز الصحية بكل ربوع المملكة، خاصة في ظل هذه الظرفية الخاصة، التي تتسم بانتشار جائحة كورونا.

    وقد هيأت الوكالة الوطنية للتأمين الصحي، فضاء خاصا لفائدة الأطر الصحية للمركز الوطني لتحاقن ومبحث الدم، من أجل وضع كل الآليات والمعدات اللازمة لإنجاح هذه العملية.

  من جانبها، أثنت الأطر الصحية للمركز الوطني لتحاقن ومبحث الدم، على الانخراط الفعال والعفوي لمستخدمي وأطر الوكالة، والذي ينم عن حسهم الإنساني والوطني العالي، وتشبعهم بقيم المواطنة والتضامن والعطاء، وهي إحدى القيم الأساسية داخل الوكالة الوطنية للتأمين الصحي.

  جدير ذكره، أن الوكالة الوطنية للتأمين الصحي، حرصت على إنجاح هذه العملية، مع أخد كل الإجراءات والاحتياطات اللازمة المتعلقة بالوقاية من انتشار فيروس “كوفيد – 19″، والتي توصي بها السلطات الصحية ببلادنا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *