آخر الأخبار
وزير العدل يشرف على عدد من الأنشطة الهامة ويباشر زيارة لورش بناء المقر الجديد للمحكمة الإدارية بأكادير:

وزير العدل يشرف على عدد من الأنشطة الهامة ويباشر زيارة لورش بناء المقر الجديد للمحكمة الإدارية بأكادير:

فار بريس متابعة : هشام افضيلي/ تصوير فدوى الرضواني

ترأس وزير العدل اليوم الإثنين بمحكمة الاستئناف بأكادير حفلا رسميا سلم خلاله السيد الوزير أوسمة ملكية إلى المنعم عليهم من أطر وموظفي هيئة كتابة الضبط بالدائرة الاستئنافية لأكادير بمناسبة الذكرى ال21 لعيد العرش المجيد، وذلك خلال حفل نظم بمقر محكمة الاستئناف بأكادير.
كما كان هذا الحفل مناسبة تم خلالها تقديم عدد من المسؤولين الإداريين الجدد المعينين مؤخرا كرؤساء لمصالح هيئة كتابة الضبط بالدائرة الاستئنافية لأكادير.


يشار إلى ان هذا الحفل المتميز الذي تم وفق الضوابط الاحترازية المعمول بها لمكافحة فيروس كورونا المستجد، قد حضره الى جانب المسؤول الأول عن القطاع كل من رئيس محكمة الاستئناف بأكادير والوكيل العام بها وعدد من المسؤولين القضائيين والمنتخبين المحليين وممثلي السلطات المحلية ووسائل الإعلام المحلية والوطنية وفعاليات المجتمع المدني.
يشار إلى أن وزير العدل محمد بنعبد القادر، قد قام قبل ذالك، بزيارة تفقدية لورش أشغال تهيئة المحكمة الإدارية بأكادير، الذي تصل كلفته الإجمالية إلى 6 ملايين و 848 ألف درهم.


وقدمت بنعبد القادر، الذي كان رفقة رئيس المحكمة الإدارية لأكادير وعدد من المسؤولين القضائيين، بالمناسبة شروحات حول سير أشغال بناء هذه المحكمة ومرافقها المختلفة، قبل أن يختم زيارته لهذا الورش بجولة همت مختلف أروقتها وفضاءاتها المتعددة التي هي في طور البناء.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *