الرئيسيةمجتمع

عامل إقليم شيشاوة يستقبل وفد جمعية الأنصار للتحضير للملتقى السنوي في تيورار دعم وطني وثقافي يتجدد في الدورة الـ22

“عبد الله فعراس”

في إطار التحضيرات الجارية لتنظيم الملتقى السنوي، الذي يُعد من أبرز الفعاليات الثقافية في منطقة تيورار دوار فريزم استقبل السيد بوعبيد الكراب، عامل صاحب الجلالة على إقليم شيشاوة، وفد من جمعية الأنصار المغربية لدعم القضية الوطنية. وقد ترأس الوفد السيد عمر دعنون، رئيس الجمعية، برفقة السيد حميد دعنون، مستشار وممثل ساكنة تيورار، والسيد حمانة يوسف. وتم هذا اللقاء بمبادرة من السيد سعيد العلالي، الذي يلعب دوراً محورياً في دعم الملتقيات الثقافية والاجتماعية والقضية الوطنية، من خلال توفير الموارد اللازمة وتقديم الدعم اللوجستيكي لضمان نجاح هذه الفعاليات.

وخلال هدا اللقاء تقدم الوفد ببرنامج الدورة الـ22 لملتقى قبيلة أولاد تيدرارين الأنصار، الذي سيُقام في منطقة تيورار، دوار فريزم، تحت شعار نضال ووفاء من أجل الوطن حيث تزامن ملتقى هذه السنة مع احتفالات الشعب المغربي بذكرى ثورة الملك والشعب وعيد الشباب المجيد، مما يضفي عليه طابعاً وطنياً مميزاً.

وأعرب السيد العامل عن تقديره العميق لقبيلة اولادتيدرارين ولسكان منطقة تيورار، مشيداً بمواقفهم الوطنية المشرفة وحرصهم الدائم على تعزيز الروابط التاريخية والثقافية بين القبيلة والعرش العلوي المجيد، تحت القيادة الرشيدة لجلالة الملك محمد السادس. كما أكد السيد العامل على أهمية الملتقى في تجسيد الوحدة الوطنية والروحية، مشيراً إلى دعمه الكامل لهذا الحدث، حيث أصدر تعليماته للمساهمة في إنجاح النسخة الـ22 من الملتقى وفي أعقاب هذا اللقاء، انتقلت اللجنة المنظمة لعقد اجتماع مع السيد القائد الجهوي للدرك الملكي، حيث تم تقديم برنامج الدورة ومناقشة التدابير اللازمة لضمان نجاح الملتقى وتوفير الظروف المناسبة لانعقاده في منطقة تيورار، دوار فريزم.
ويعد هذا الملتقى فرصة ثمينة لتجديد الولاء للعرش العلوي وتأكيد تماسك الهوية الوطنية والانتماء العميق للمغاربة. ويأتي ذلك في إطار قيم النضال والوفاء التي تميز قبيلة أولاد تيدرارين الأنصار، معززة بذلك روح الوحدة الوطنية والتضامن المجتمعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!