الرئيسيةجهات

الباحثة مها مختاري من بوجدور تُناقش رسالة ماجستير في “التقنيات الجبائية”: تفوقٌ أكاديميٌّ يُضيء دربَ التميز بجامعة ابن زهر

 

شهدت كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بجامعة ابن زهر بأكادير، اليوم الأربعاء، حدثًا أكاديميًا هامًا تمثل في مناقشة الباحثة مها مختاري، المنحدرة من مدينة بوجدور بالأقاليم الجنوبية، لرسالتها لنيل درجة الماجستير في تخصص سلك ماستر التقنيات الجبائيةعُقدت المناقشة بحضور نخبة من كبار الأساتذة الأفاضل الذين شكّلوا لجنة التحكيم ضمت
الأستاذ الدكتور محمد المجني رئيسًا ومشرفًا.
الأستاذ الدكتور مبارك هيا، عضوًا.
الأستاذ الدكتور محمد محاسيني، عضوًا.
الأستاذ الدكتور محمد قديري، عضوًا.
وقدّمت الباحثة مها مختاري عرضًا علميًا متميّزًا لرسالتها البحثية أمام اللجنة، نال استحسان وتقدير الحاضرين لما تميز به من دقةٍ في التحليل، وعمقٍ في الطرح، ومنهجيةٍ علميةٍ رصينة.
تناولت الرسالة موضوعًا هامًا في مجال القانون الجبائي، حيث أظهرت الباحثة مها مختاري قدرتها على التناول العلمي المُبتكر للموضوع، ومهاراتها البحثية الاستثنائية، مما أثار نقاشًا علميًا ثريًا بينها وبين أعضاء اللجنة.
أثنت اللجنة على الباحثة مها مختاري تميزها البحثي الواضح، مشيدة بقدرتها على طرح أفكار جديدة ومبتكرة، كما أشادت بأخلاقها العالية وسلوكها المهني المثالي، مما جعلها نموذجًا يُحتذى به للطلاب.

وأكدت اللجنة على أنّ هذا الإنجاز يُعدّ شهادةً قاطعةً على كفاءة الباحثة مها مختاري وتميزها البحثي، وأنّه يُساهم في إثراء المعرفة في مجال قانون المالية بشكلٍ ملحوظ.
تُجسد هذه المناقشة الناجحة إنجازًا أكاديميًا هامًا لالباحثة مها مختاري، وخطوة مهمة في مسيرتها العلمية، كما أنها تُعزز مكانة جامعة ابن زهر الريادية في مجال البحث العلمي وتخريج أجيال من الباحثين المتميزين القادرين على المساهمة في رفعة الوطن وتقدمه.
يُجسّد هذا الإنجاز حرص جامعة ابن زهر الدؤوب على تقديم تعليمٍ جامعيٍّ رفيع المستوى، ودعمها المستمر للبحث العلمي، والتزامها بتخريج كفاءات علمية مُتميزة قادرة على المساهمة في نهضة المجتمع وتقدمه.
مبروك للباحثة مها مختاري هذا الإنجاز الأكاديمي المميز، ونتمنى لها المزيد من التوفيق والنجاح في مسيرتها العلمية والمهنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!