الرئيسيةمجتمع

إبن النجاح يحصد الثمار: لارباس أباحازم يحصل على ميزة مشرفة في مناقشة أطروحة الدكتوراه

 

عندما ترتقي الجهود والعزيمة إلى قمم النجاح، يكون الاحتفال واجباً. وها نحن اليوم نتشرف بتهنئة إبننا وأخانا العزيز، لارباس أباحازم، بمناسبة حصوله على درجة الدكتوراه من جامعة القاضي عياض.
بفخر واعتزاز، شهدنا صباح اليوم لحظة تاريخية حين قدم لارباس أطروحته ببراعة وثقة، لتحظى بتقدير اللجنة العلمية ونيلها ميزة مشرفة جداً. هذا الإنجاز العظيم هو نتيجة لسنوات من العمل الشاق والتفاني، ونرى فيه تتويجًا للعطاء والإصرار. الذي بذله الأستاذ أباحازم خلال رحلته العلمية، ويبرز تميّزه واستحقاقه للتفوق في مجال دراسته. وإلى جانب الفرحة الكبيرة التي يشعر بها الأستاذ أباحازم، فإن هذا الإنجاز يمثل فخرًا واعتزازًا لأسرته وللمحيطين به.
نثمن ونقدر الجهود العظيمة التي بذلتها أسرة الأستاذ أباحازم، وخاصة السيد الوالد ملعينين ول محمد العاقب، الذين كانوا دائمًا داعمين ومشجعين له في مسيرته العلمية. كما نتوجه بالتهنئة الخالصة لجميع أفراد أسرته الكريمة، وندعو الله أن يوفقه ويسدد خطاه في مسيرته العلمية والعملية.
هذا الإنجاز هو بداية رحلة جديدة من التألق والنجاح للأستاذ أباحازم، ونتطلع بشغف إلى مستقبله المشرق ومساهماته المتميزة في عالم العلم والمعرفة.
“الف مبروك ومزيداً من التألق والنجاح في المسار العلمي والعملي.”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!