فن وثقافة

انطلاق دورات الإعداد المكثف لإمتحانات الباكالوريا والتهيىء لمباريات المدارس والمعاهد العليا وكليات الطب والصيدلة

فار بريس

الدار البيضاء – الاثنين 15 ماي 2023
انطلاق دورات الإعداد المكثف لإمتحانات الباكالوريا والتهيىء لمباريات المدارس والمعاهد العليا وكليات الطب والصيدلة
Yool.education، منصة التعلم المباشر و التفاعلي عبر الإنترنت
البرنامج:

  • دورة دراسية مكثفة من أجل التحضير لامتحان الباكالوريا في 72 ساعة .
  • الإعداد لمباريات القبول ما بعد الباكالوريا في 60 ساعة (امتحانات القبول في ENCG ، وكليات الطب و الصيدلة ، ENSA، ENSAM وكليات طب الأسنان) ، والإعداد المكثف الخاص بالسنة الأولى والثانية للأقسام التحضيرية من أجل الالتحاق بالمدارس العليا للهندسة والتجارة. وعلى عكس التعلم الافتراضي التقليدي، فإن الفصول الدراسية الافتراضية الخاصة بمؤسستنا مصممة خصيصا لمواجهة مشاكل التعليم عن بعد.

يشرف على عملية التدريس بالمنصة فريق من الأساتذة من ذوي الخبرة والكفاءة في استوديوهات مجهزة بأحدث التقنيات في كل من الدار البيضاء ومراكش وأكادير. وهناك استوديوهات أخرى يجري تجهيزها الآن في عدة مناطق من البلاد ، من أجل الاستفادة من خبرة الاساتذة المحليين.
الوجهة التعليمية لمنصة Yool.education هي أن تكون سهلة الاستخدام ، مع مميزات فعالة (كويز(quiz واستطلاعات الرأي ، واعتماد السبورة البيضاء مع توزيع الوثائق الدراسية في وقت وجيز وسريع، إضافة إلى إمكانية العمل في إطار مجموعات دراسية (. كما تتيح هذه المنصة المبتكرة للمتعلمين التفاعل المباشر مع الأساتذة أثناء شرح الدروس، وكذلك طرح الأسئلة والحصول على مساعدة شخصية. حيث يتم تنظيم التلاميذ في أقسام ذات أعداد محدودة من كل أكاديميات ومدن المملكة، وبالتالي يستطيع التلميذ أن يُقوم مستواه الدراسي على نطاق واسع مقارنة بباقي تلاميذ مدن المملكة.
تم تصميم منصة Yool.education التعليمية، بطريقة متطورة لتكون سهلة الاستخدام؛ بحيث يتمكن التلاميذ من تصفحها بكل بسهولة، ويختارون الدورات الدراسية التي تستجيب لحاجياتهم، ويحجزون مقعدهم في الدورة الدراسية مباشرة من المنصة، ويدفعون الواجبات المالية بشكل آمن ومباشر.
منصة Yool.educationتمكن التلاميذ من متابعة دروسهم من أي جهاز متصل بالإنترنت في المنزل أو أثناء التنقل، وفي كل مدن المملكة بدون استثناء، بحيث تمكنهم هذه العملية التعليمية من الاستفادة والاطلاع على أحدث الطرق التعليمية الجديدة والمفيدة والفعالة على يد نخبة من الأساتذة المتميزين من ذوي الخبرة والكفاءة والسمعة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!