الرئيسية

الفرع الجهوي لمنتدى الصحراء للحوار والثقافات بجهة الرباط سلا القنيطرة والفضاء الوطني للذاكرة التاريخية للمقاومة والتحرير بالرباط.
صبيحة تربوية

فار بريس

الفرع الجهوي لمنتدى الصحراء للحوار والثقافات بجهة الرباط سلا القنيطرة والفضاء الوطني للذاكرة التاريخية للمقاومة والتحرير بالرباط ينظم صبيحة تربوية تحت شعار.
” الذاكرة التاريخية وترسيخ قيم الوطنية والمواطنة الإيجابية في صفوف الناشئة والشباب وذلك
يوم الاثنين 28 فبراير 2022 برحاب الفضاء الوطني للذكراة التاريخية للمقاومة والتحرير بالرباط ابتداء من الساعة العاشرة صباحا. وعرفت هذه الصبيحة التربوية إلقاء كلمات بالمناسبة من طرف كل من السيد أحمد الغزوي المشرف على الفضاء الوطني للمقاومة والتحرير بالرباط والسيدة خديجة الحدادي رئيسة الفرع الجهوي لمنتدى الصحراء للحوار والثقافات بجهة الرباط سلا القنيطرة والسيد صلاحي السويدي رئيس منتدى الصحراء للحوار والثقافات بالمغرب والدكتورة خديجة بن بوسلهام الباحثة في التاريخ. هذه الكلمات تناولت بالدرس والتحليل أهمية تخليد هذه الذكريات في ترسيخ قيم الوطنية والمواطنة الإيجابية في صفوف الناشئة والشباب وربط الحاضر بالماضي واستشراف افاق المستقبل وفرصة للتلاميذ والتلميذات للتعرف عن قرب على تاريخ الحركة الوطنية والمقاومة وجيش التحرير كما شكلت الذكرى 15 لعيد ميلاد سمو الأميرة لالة خديجة فرصة لتجديد آيات الولاء والإخلاص لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله ولتأكيد التشبت بالمقدسات الدينية والثوابت الوطنية ليختتم اللقاء بزيارة استطلاعية لاروقة العرض بالفضاء مصحوبة بالشروحات والتوضيحات اللازمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!