باريس سان جيرمان يحقق فوزا صعبا على بريست وحكيمي يتألق ويحصل على أفضل تنقيط(صورة)

باريس سان جيرمان يحقق فوزا صعبا على بريست وحكيمي يتألق ويحصل على أفضل تنقيط(صورة)

فار بريس

حقق نادي باريس سان جيرمان فوزاً صعباً على مضيفه ستاد بريست، 4-2، في منافسات الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي، في المباراة التي عانى خلالها فريق العاصمة الفرنسية على الصعيد الدفاعي.

بدت المباراة سهلة في الشوط الأول، بعدما نجح الضيوف في التقدم بهدفين عن طريق لاعب الوسط الإسباني أندير هيريرا، ونجم الهجوم الفرنسي كيليان مبابي، في الدقيقتين 23 و36، الثاني شارك فيه أشرف حكيمي الذي حول الكرة برأسه نحو فينالدوم، هذا الأخير سدد لترتطم الكرة في الدفاع قبل أن تصل إلى مبابي الذي أودع الكرة الشباك برأسية متقنة.

وقلص ستاد بريست الفارق في الدقيقة 42 عن طريق المهاجم فرانك هونورات.

وفي الشوط الثاني، أحرز سان جيرمان الهدف الثالث عن طريق لاعب الوسط الغاني إدريسا غانا غاي بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 73، ليفتح بعدها أصحاب الأرض الخطوط، وينجحون في تقليص الفارق من جديد بهدف في الدقيقة 85 عن طريق المهاجم ستيف موني.

وضغط فريق ستاد بريست بكل خطوطه، وكان قريباً للغاية من إحراز الهدف الثالث ليعادل الكفة، إلا أن تألق كيلور نافاس والدفاع حال دون تعقد الأمور بالنسبة لسان جيرمان، قبل أن يقضي النجم الأرجنتيني البديل، آنخل دي ماريا على آمال أصحاب الأرض بهدف في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي، بعد هجمة مرتدة شارك فيها حكيمي الذي منح أسيست الهدف للنجم الأرجنتيني.

ومنحت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، علامة 8/10، لحكيمي حيث اعتبرته أفضل عنصر في فريقه ، خلال مباراة الليلة، بفضل حضوره الهجومي البارز وقراءته الجيدة للملعب ودقة مهاراته التقنية .

وبهذه النتيجة يتصدر سان جيرمان جدول ترتيب الدوري المحلي، برصيد 9 نقاط، لحين انتهاء بقية مباريات الجولة، بينما يأتي ستاد بريست في المركز الـ12، بعدما جمع نقطتين من 3 مباريات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *