آخر الأخبار
مجموعة “عبيدات الرمى” تحتفي بعمال النظافة في عيد الأضحى

مجموعة “عبيدات الرمى” تحتفي بعمال النظافة في عيد الأضحى

فار بريس

تستعد المجموعة الغنائية الشعبية “عبيدات الرمى”، لإطلاق عملها الفني الجديد “عمال النظافة” خلال عيد الأضحى المبارك، احتفاء بما تقدمه هذه الفئة من اليد العاملة المغربية من خدمات جليلة للمجتمع والمواطنين.

وبذات المناسبة صرّح رضوان عبيد “مقدم” مجموعة “عبيدات الرمى”، أن العمل الفني الجديد الذي استغرق الاشتغال عليه ما يقارب ستة أشهر، سيطلق يوم 21 يوليوز الجاري الموافق لعيد الأضحى، مشيرا أن هذه الأغنية المنبثقة عن فكرة لمجموعة “عبيدات الرمى”، وزّع ألحانها وأشرف على عملية الميكساج نوح عبدي، فيما أشرف على إخراج “الفيديو كليب” الخاص بها المخرج محمد محبوب.

وشارك في بطولة هذا العمل عدد من الفنانين المغاربة على رأسهم البشير وكين، جمال لعبابسي، جواد السايح، سكينة درابيل، سعاد الوزاني، كريم لمراني، عبد الرزاق ولد عامر وأحمد أمين الفاضيلي، وذلك بالإضافة إلى طلبة من المعهد المتخصص في الصحافة ومهن السمعي البصري ببني ملال.

وأردف عبيد أن عمال النظافة الذين يعتبرون فئة مهمة من المجتمع المغربي، لم يسبق لأي فنان أن كرمهم في إحدى الأعمال الفنية، خصوصا والمجهودات المضاعفة التي يبدلونها في مناسبات عدة أبرزها عيد الأضحى المبارك، والذي يقضونه في الجد والعمل بعيدا عن أسرهم وعائلاتهم، مضيفا أن هذا العمل هو تكريم خاص مهدى لكل عمّال وعاملات النظافة بالمغرب.

وقدمت فرقة “عبيدات الرمى” بهذه المناسبة الشكر الجزيل لعامل عمالة إقليم خريبكة، وباشا المدينة وكل السلطات الأمنية والمحلية بعاصمة الفوسفاط، إضافة إلى السيد عزيز البدراوي والذي حفز المجموعة الشعبية المذكورة وساعدها في تنزيل هذا العمل الفني.

حري بالذكر أن آخر إصدار لمجموعة “عبيدات الرمى” كان أغنية “البنت الزينة” التي شهدت نسبة مشاهدات عالية، بالإضافة إلى حلقات ناجحة من برنامج “ضيف الله” الذي جابت فيه المجموعة عدد من ربوع المغرب للتعريف بموروثه الفني والثقافي والعادات والتقاليد المغربية، زيادة على مسابقة تحت عنوان “النزاهة” والتي رصدت لها جوائز مهمة للفائزين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *