آخر الأخبار
بـــــــــــــــلاغ صحفي جامعة محمد الخامس بالرباط الملتقى العلمي الدولي حول “التدبير العمومي وأداء منظومة التعليم” 19 ماي 1202 بالرباط

بـــــــــــــــلاغ صحفي جامعة محمد الخامس بالرباط الملتقى العلمي الدولي حول “التدبير العمومي وأداء منظومة التعليم” 19 ماي 1202 بالرباط

فار بريس

ينظم الحفل الافتتاحي
ابتداء من الساعة التاسعة صباحا بمقر جامعة محمد الخامس بالعرفان بالرباط
تنظم جامعة محمد الخامس بالرباط من خلال مركزها المتعدد التخصصات للبحث في حسن الأداء والتنافسية و جامعة فيرساي سان كونتان أن إيفيلين من خلال مختبرها للبحث في التدبير (LAREQUOI) و جامعة مونتريال- كندا من خلال مرصدها للفرانكفونية الاقتصادية ملتقى علمي دولي يومه 19 ماي1202 بالرباط.
سيتناول هذا الحدث الدولي، الذي سينظم بمقر جامعة محمد الخامس بالعرفان بالرباط، موضوع:
” التدبير العمومي وأداء منظومة التعليم في ظل أزمة كوفيد19-: الدروس، التحديات والآفاق؛ حالة البلدان الفرانكفونية “. سيشارك في هذا المؤتمر ثلة من المتخصصين من مجموعة من الدول الناطقة باللغة الفرنسية بالإضافة إلى خبراء وطنيين ودوليين بارزين.
يهدف هذا المؤتمر إلى تسليط الضوء على انعكاسات أزمة كوفيد 19-على منظومة التعليم و التحديات التي تواجه البلدان الفرنكوفونية في مجال التدبير العمومي لمنظومة التعليم .
يتزامن هذا الحدث مع الذكرى الخمسين لتأسيس المنظمة الدولية للفرانكفونية، وبالتالي يمثل فرصة ملائمة لمناقشة مجموعة من القضايا ذات الاهتمام المشترك بين جميع الفاعلين في إطار الفرنكوفونية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *