الرئيسية

أعضاء الجمعية المغربية للسياحة تحديات وإنجازات بجهة فاس مكناس يعقدون لقاء تعارفيا بالمدير الجهوي للسياحة بفاس

فار بريس

انعقد يومه الثلاثاء 04/05/2021 بمقر المندوبية الجهوية للسياحة اجتماع بين أعضاء الجمعية المغربية للسياحة بجهة فاس مكناس في شخص السادة
جلال الدحموني المندوب الجهوي للجمعية المغربية للسياحة تحديات وإنجازات بجهة فاس مكناس وباقي أعضاء الجمعية
قاسمي صلاح الدين… حمامصي سناء… المراني توفيق… سعيد محسن الزياني الادريسي، والسيد أحمد الخمليشي المدير الجهوي للسياحة بفاس و بحضور رئيسي مصلحة بنفس المندوبية .


استهل الاجتماع بكلمة السيد جلال الدحموني الذي عبر للسيد المندوب عن تشكراته لقبول اللقاء بأعضاء الجمعية بعد تقديمهم الطلب ، مشيرا في كلمته إلى حرص الجمعية على العمل مع الإدارة بتوافق تام خدمة للصالح العام.
أخدت فيما بعد الكلمة السيدة حمامصي سناء التي قدمت ورقة تعريفية للجمعية وأهدافها على المستوى القريب والبعيد مشيرة إلى ضرورة العمل بالرؤيا التي جاء بها جلالة الملك نصره الله وأيده والقاضية بتفعيل الجهوية المتقدمة وذلك بالحرص على النهوض بالقطاع السياحي في الجهة.


من جهته رحب السيد المدير الجهوي بالاعضاء الممثلين للجمعية الوطنية للسياحة مثمنا كل الخطوات والأعمال التي من شأنها مساعدة هده الجمعية في إطار الإمكانيات التي يخولها له القانون،مشيرا أن الإطار الذي عادة ما تتعامل معه الإدارة يبقى قطاعيا محضا ، لكن وبعد تدخل كل من السادة جلال دحموني والسيد المراني توفيق والقاسمي صلاح الدين بالإضافة إلى تدخل سعيد الإدريسي الذي الح في تدخله للالتفاتة للسياحة الدينية مبرزين مزايا التنوع القطاعي بالجمعية ، رحب السيد المدير بالرؤيا ووعد المجموعة أنه سيعتبر هذا التنوع امتيازا لن يكون له إلا أثر إيجابي على المنضومة السياحية ككل .
وفي الختام تناول الكلمة السيد جلال الدحموني للثناء والشكر على حسن الإستقبال وسعة الصدر التي تحلى بها السيد المدير وباقي المسؤولين موضحا أن هذا اللقاء التعارفي ستتبعه لقاءات أخرى لتفعيل الرؤيا المشتركة بين الطرفين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى