الرئيسية

أسفي: النقابة الوطنية للتعليم، العضو في الفيدرالية الديمقراطية للشغل تعقد مجلسها الإقليمي، وتستقبل مجموعة من المناضلين الجدد

فاربريس/سليمان الحساني


تحت شعار “العرفان والوفاء الفيدرالي.. احتفاء بعهد النضال”، عقدت النقابة الوطنية للتعليم، العضو في الفيدرالية الديمقراطية للشغل بأسفي مجلسها الإقليمي، في دورته العادية، زوال يومه الأحد 25 ابريل 2021.

وقد شهد اللقاء مناقشة مجموعة من القضايا الهامة المرتبطة بالساحة التعليمية والنضالية بإقليم أسفي، وما تشهده من قضايا وتطورات، في استحضار لعلاقة النقابة بالمديرية الإقليمية فيما يتعلق بتتبع مجموعة من الملفات الهامة التي تشغل بال نساء ورجال التعليم بعموم المؤسسات التعليمية، قصد اتخاذ المواقف والخطوات اللازمة، قبل التطرق إلى محطة انتخابات اللجان الثنائية المتساوية الأعضاء، والتداول في الاستراتيجية الكفيلة بربح رهانها محليا.. ولينتهي اللقاء باستقبال مجموعة من المناضلات والمناضلين الذين اختاروا الالتحاق في المشروع الفيدرالي، في إطار النقابة الوطنية للتعليم، قادمين من بعض الإطارات النقابية المحلية، يتقدمهم مجموعة من قدماء مناضلي الفيدرالية الديمقراطية للشغل العائدين لبيتهم الفيدرالي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى