آخر الأخبار
المدرب أمين الكرمة والهداف صلاح الدين بنيشو سيخوضان مباراة تأكيد الذات

المدرب أمين الكرمة والهداف صلاح الدين بنيشو سيخوضان مباراة تأكيد الذات

فاربريس/ سعيد المغاري

منذ الوعكة الصحية التي تعرض لها المدرب عبدالهادي السكيتيوي قبيل توقف البطولة الاحترافية إنوي بسبب مشاركة المنتخب المحلي في الشان بالكاميرون و استقالة المدرب المساعد يوسف أشامي، أسندت العارضة الفنية لنادي أولمبيك أسفي لكرة القدم للمدير التقني السيد أمين الكرمة كمدرب مؤقت للفريق، والذي تحصل على سبع نقاط في خمس مباريات بهزمتين و انتصارين و تعادل. وقد كان توقف البطولة الوطنية عاملا مساعدا للمدرب الشاب الذي استغل ذلك بتسطير برنامج إعدادي محكم (شهر و نصف)، من أجل ترسيخ فلسفته التقنية و التكتيكية و هذا ما تأكد خلال المبارتين الأخيرتين ضد كل من المغرب الفاسي الذي تعادل معه بملعب المسيرة بإصابة لمثلها، و انتصاره الكاسح خارج الدار ضد المغرب التطواني بثلاث أهداف لواحد( 4 نقاط في مبارتين) و احتلاله الصف الرابع ب 11 نقطة خلف نادي نهضة بركان.

ومن المرتقب أن يخوض القرش المسفيوي مباراة يوم الأحد 28 فبراير2021 بملعب المسيرة ضد فريق الفتح الرباط والتي ستنطلق أطوارها على الساعة الثالثة بعد الزوال، إذ ستكون مقابلة إثبات الذات و ظفر بثلاث نقاط داخل الميدان و تأكيد هبة ملعب المسيرة بعد إجراء ثمان دورات دون هزيمة. وفي حالة الفوز سيعلن عن شهادة ميلاد مدرب كبير اسمه أمين الكرمة باعتماده على عناصر شابة أبناء مدرسة النادي (6 لاعبين).

وسيخوض فريق الفتح الرباطي هذه المبارة بشعار تقليص الفارق بحيث يحتل الصف الثالث عشر بست نقاط.

وجدير بالذكر أن اللاعب الشاب صلاح الدين بنيشو هداف متألق (6 أهداف) و ذلك بعد إجراء سبع مباريات يليه كل من لاعب نهضة الزمامرة عبدو جاميلو أتشباو و أيضا لاعب الرجاء البيضاوي سفيان رحيمي (5 أهداف)، وقد استطاع قناص القرش العبدي وفي ظرف وجيز تأكيد مكانته داخل الفريق عبر فنياته العالية و تحركاته السريعة داخل مربع العمليات، ويتنبأ له المتابعون للشأن الكروي بمسار متميز إذا ما استمر على منواله.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *