وطنية

بوجدور.. ايقاف شخصين لتورطهمافي حيازة القنب الهندي والتبغ المهرب مع ارتكاب حادثة سير بجروح بليغة..

فار بريس / الشريف مولاي عبدالعزيز

أوقفت عناصر الشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة بوجدور، شخصين من ذوي السوابق القضائية، عمرهما 24و28 سنة، للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في مخدري القنب الهندي والتبغ المهرب مع ارتكاب حادثة سير بجروح بليغة.
وكانت المصالح الامنية بالمدينة قد توصلت بخبر وقوع حادثة سير بجروح بليغة وقعت بين سيارتين لنقل البضائع بحي الأمان 01 مما أدى إلى انقلابهما، حيث انتقلت عناصر الشرطة إلى مكان الحادث، وبعد إجراء مجموعة من الأبحاث والتحريات، تبين أن إحدى السيارتين كانت محملة بكمية مهمة من القنب الهندي والتبغ المهرب أثناء ارتكاب الحادث، وأنه تم نقلها وإخفاؤها بأحد المنازل.
إجراءات التفتيش التي أجريت بداخل المنزل المذكور، أسفرت عن حجز رزم من سنابل القنب الهندي، بلغ وزنها الإجمالي 148 كيلوغراما، بالإضافة إلى رزم أخرى من التبغ المهرب، بلغ وزنها 22 كيلوغراما.
يضيف المصدر الأمني أنه تم إخضاع أحد المشتبه فيهما لتدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم، فيما أحتفظ بالمشتبه فيه الثاني تحت المراقبة الطبية المحروسة نظرا لإصابته البليغة جراء حادثة السير، إلى غاية اتمام علاجه، بينما لا زالت الأبحاث متواصلة قصد إيقاف كل من له ارتباط بالقضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى