رياضة

نادي فم الواد لكرة القدم بشراكة مع جماعة فم الواد وعصبة الصحراء لكرة القدم ينضم دوري الصداقة في نسخته الاولى

فار بريس

في اطار الانفتاح على مختلف الفاعلين وتفعيلا لمبدأ الشراكة كمدخل اساسي للنهوض بالرياضة بصفة عامة وكرة القدم بصفة خاصة نظم نادي فم الواد لكرة القدم بشراكة مع جماعة فم الواد وعصبة الصحراء لكرة القدم دوري الصداقة في نسخته الاولى ، دوري عرف ندية وروح رياضية عالية بين الفرق المشاركة.

كانت الغاية منه تطوير كرة القدم القاعدية بمختلف مكوناتها من اطر تدريبية و أطقم تحكيمة ومواهب واعدة ، غايات شكلت في مجملها احدى مدخلات تجويد كرة القدم كسياسة تبناها نادي فم الواد العتيد منذ سنوات من خلال تنظيم هكذا دوريات.

اذ اصبحت بذلك فم الواد قطب رياضي نموذجي على مستوى الجهات الجنوبية الثلاث من بنيات رياضية مهمة ، واكبر دليل على ذلك صعود ممثل الجماعة الى نخبة الهواة كثاني جماعة قروية تشارك هذا الموسم في القسم الثاني لكرة القدم عن شطر الصحراء بعد أخفنير إضافة الى التغطية الاعلامية المتميزة التي شهدها الدوري من قناة الرياضية .
كما يطمح النادي مستقبلا الى تعزيز الشراكة والتعاون من خلال احداث المزيد من المشاريع الرياضية التي يحملها المكتب المسير للنادي في أجندته المستقبلية .


لا يفوتنا في هذه المناسبة الا ان ننوه بالعمل الرياضي الممتاز والتنظيم المحكم الذي يشرف عليه المكتب المسير لنادي فم الواد لكرة القدم . وبما ان المناسبة شرط نشيد ايضا بعمل جماعة فم الواد لما قدمته وتقدمه لكرة القدم بالمنطقة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!