الرئيسيةرياضة

البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول (الدورة 25).. النتائج والبرنامج

 

شهدت الدورة الـ 25 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم للقسم الأول إثارة وندية في المباريات التي أُقيمت خلال الأيام الأخيرة. تفاوتت النتائج وحققت بعض المفاجآت مع تألق بعض الفرق وتعثر آخرين.

في الجولة التي أقيمت يوم السبت 13 أبريل، انتهت مباراة بين المغرب الفاسي ويوسفية برشيد بفوز يوسفية برشيد بهدف مقابل لا شيء، في حين تعادل الفتح الرياضي مع اتحاد تواركة بنتيجة 1-1. وفاز الجيش الملكي على الوداد الرياضي بهدف نظيف، بينما انتهت مباراة حسنية أكادير ومولودية وجدة بالتعادل الإيجابي 2-2.

أما يوم الأحد 14 أبريل، شهدت مباراة بين أولمبيك آسفي ونهضة بركان انتصار نهضة بركان بنتيجة 2-1، بينما انتهت مباراة المغرب التطواني واتحاد طنجة بالتعادل 1-1. وفاز الرجاء الرياضي على شباب المحمدية بنتيجة 2-0.

وفي اليوم التالي، أي الإثنين 15 أبريل، يتوجب على عشاق كرة القدم متابعة مباراة بين الشباب السالمي ونهضة الزمامرة التي ستُقام في السادسة مساءً، والتي تعتبر فرصة لكل فريق للتألق وتحقيق الانتصار.

مع تواصل الندية والإثارة في مباريات البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي”، يترقب عشاق كرة القدم بفارغ الصبر باقي المباريات ويأملون في مزيد من التنافس والإثارة في الأداء لدى الفرق المشاركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!