الرئيسية

الشرطة القضائية بوادي زم تضرب بقوة: مداهمات واعتقالات لمروجي المخدرات الصلبة

 

لا حديث اليوم بين أوساط الشارع الوادزامي إلا عن الأخبار التي تخص إعتقالات مروجي المخدرات الصلبة ، حيث عبر مجموعة من النشطاء الفايسبوكيين والفاعلين الجمعويين في إتصالهم بالجريدة عن أسباب إنتشار مروجي هذا المخدر مع العلم أن المدينة لا تتوفر لا على مصانع و لا شركات مع العلم أنه يصل الغرام الواحد ل 1000درهم ، و يتسائل نفس المتصل بإستغراب شديد ، هل أصبحت وادي زم نقطة تلاقي الموبقات و المخدرات بجهة بني ملال خنيفرة .
إلا أنه وجب تسجيل و بشكل إيجابي المجهودات المبذولة من طرف عناصر الشرطة القضائية تحت قيادة عميد الشرطة محمد أتاي ، بحيث أن لم تمر سنة واحدة على قدومه للمدينة قام بمجموعة من التدخلات والمداهمات أوقف من خلالها عدد كبير من المروجين لجميع انواع المخدرات ( المخدرات الصلبة، مخدر الشيرا ، الأقراص المهلوسة … ) .
وخلال هذا الشهر قامت الشرطة القضائية بمداهمة أوكار أخرى لمروجي المخدرات الصلبة لتسفر العملية عن إعتقال ثلاثة أشخاص مشتبه فيهم تم تقديمهم أمام انظار النيابة العامة لإتخاذ المتعين في حقهم ، و في نفس السياق تم توقيف مبحوث عنه و طنيا بوادي زم بالتنسيق مع الإستعلامات العامة بحوزته أزيد من 400 غرام من مخدر الشيرا .
وقد لقيت هاته العمليات إستحسانا من لدن المتتبعين للشأن المحلي في إنتظار بدل مجمهودات أخرى للحد من إستفحال هاته الظواهر التي تساهم لا محالة في تخريب المجتمعات و الشباب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!