الرئيسية

برئاسة فيصل البرجي الكاتب الاقليمي: اتفاقية شراكة بين الاتحاد العام للمقاولات والمهن والسفارة الاقتصادية الأندونيسية

ڤار بريس

حضر يوم الجمعة (22) يوليوز الجاري بفندق لابلاص دو أنفا بالبيضاء وفد عن المكتب الاقليمي للاتحاد العام للمقاولات والمهن بالجديدة اجتماعا مع وفد أندونيسي ترأسه المسؤول بالسفارة الأندونيسية ديدي رينالدي الذي تكلف بالترجمة الفورية لمداخلات واستفسارات أعضاء المكتب الإقليمي بمناسبة تنظيم المعرض التجاري الأندونيسي في دورته الثانية.
وتطرق الحاضرون لمجموعة من النقط تهم أساسا محاور التبادل التجاري وآفاق التعاون بين البلدين. وقدمت لهم المسؤولة والمستشارة الاقتصادية لإحدى الشركات التجارية باندونيسيا معلومات دقيقة عن كيفية بناء علاقات تجارية بينها وبين المستثمرين الدكاليين الراغبين في تطوير مشاريعهم الاستثمارية في عدد من المجالات.


وعبر أعضاء المكتب الإقليمي للاتحاد العام للمقاولات والمهن برئاسة السيد (فيصل البرجي) عن استعدادهم للدخول في اتفاقيات للتبادل التجاري والخبرات في مجالات الاستيراد والتصدير وتبادل الزيارات. واتفق الطرفان على الشروع في وضع خريطة للطريق قصد تنفيذ وتحقيق مجموعة من المشاريع التجارية وإخراجها إلى حيز الوجود كي تعود بالنفع على مجموعة من الشركات التابعة للاتحاد العام للمقاولات والمهن بإقليم الجديدة واستفادة شركات تجارية أندونسية منها.
وشارك وفد المكتب الإقليمي الذي ترأسه الكاتب الإقليمي فيصل البرجي كل من عبد الباسط شقور المكلف بقطاع تأجير السيارات وأحمد ذو الرشاد المكلف بالإعلام وقطاع الفلاحة وشكري بن شقرون المكلف بقطاع مواد البناء وكريم حاطب المكلف بالعلاقات العامة والاعلام وهشام شوني المكلف بالعقار والرداد الجرديني المكلف بقطاع المقاهي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!