فضائح مستمرة بين جوني ديب وآمبر هيرد وتسجيلات جديدة تعرض أمام المحكمة

فار بريس

شكك محامو الممثل الشهير جوني ديب، في مزاعم أمبر هيرد بطلة فيلم «أكوامان» بشأن إساءته معاملتها، وذلك في دعوى التشهير التي أقامها الزوجان السابقان، فقدموا لهيئة القضاء سكيناً كانت أهدته هيرد لنجم سلسلة أفلام «قراصنة الكاريبي» وعبارات حب كتبتها له.

استمعت المحكمة إلى تسجيلًا لإفادة آمبر هيرد في عام 2016 فيما يتعلق بطلاقها والتي بدت وكأنها تعترف عن غير قصد بأنها أبلغت أخبار المشاهير TMZ إلى جوانب من إجراءات طلاقها الأولية.

فيما أطلعت هيئة المحكمة أيضًا إلى تسجيل صوتي آخر لقتال لفظي بين جوني ديب وآمبر هيرد، وتفاجأة آمبر بإحتشد المصورون في قاعة المحكمة فيما حاولت آمبر تجنب الكاميرات قدر الإمكان.

كشفت وسائل إعلام عالمية عن وثائق جديدة تشير الى ان أمبر هيرد لم تقبل ببث جلسات المحكمة لكل الناس، في حين ان طليقها النجم العالمي جوني ديب وافق على ذلك ولم يكن لديه مشكلة في الأمر. وكانت صفحات على موقع التواصل الاجتماعي تداولت أن أمبر هيرد قد طالبت بإلغاء الدعوة التي رفعتها طليقها جوني ديب بعد أن تأكدت أنها ستخسر الدعوة حيث أن الخاسر سيضطر لدفع تعويض حوالي الـ 50 مليون دولار لكن القاضية المسؤولة عن الدعوة رفضت الطلب علماً بأن أمبر تمتلك ثروة تبلغ أكثر من 8 ملايين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.