وطنية

المكتب الوطني للنقابة الوطنية للناسخين القضائيين يشارك رفقة وفد وزاري في تدشين مراكز القضاة المقيمين بطرفاية و بوجدور وبئركندوز

فاربريس

بتكليف من المكتب التنفيذي للنقابة الوطنية للنساخ القضائيين بالمغرب وبتاريخ يوم الجمعة 21 يناير 2022 قام نائب رئيس المجلس الوطني والمندوب الجهوي لجهات الجنوب ذ. إبراهيم بوسعيد بمعية بعض أعضاء المكتب الجهوي بالمشاركة إلى جانب الوفد الرسمي المكون من السيد وزير العدل و السيد الرئيس المنتدب للمجلس الأعلى السلطة القضائية والسيد رئيس النيابة العامة المحترمون ومكونات من مختلف رجال السلطة في أطوار تدشين مراكز القضاة المقيمين بطرفاية وبوجدور وبئر كندوز
في إطار استراتيجية وزارة العدل الرامية إلى تقريب الخدمات القضائية من عموم المواطنين وتيسير ولوج مرفق العدالة.
وبهذه المناسبة فإن المكتب التنفيذي للنقابة الوطنية للنساخ القضائيين يعبر عن ارتياحه العميق للتقدم الملموس الذي أصبحت تعرفه البنية التحتية للمحاكم والمراكز القضائية التي أضحت تشرف الأسرة القضائية والمواطن على حد سواء، ويأمل أن يعم هذا التحديث سائر ربوع المملكة.
كما يجدد شكره للسيد وزير العدل المحترم على عنايته الدائمة بفئة النساخ من خلال تأكيده لممثل النقابة على طي ملف النساخة في أقرب الآجال.
وبهذه المناسبة نؤكد على استعداد النقابة الوطنية للنساخ القضائيين بالمغرب للمساهمة الفاعلة إلى جانب الوزارة في كل ما يهم هذه المهنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!