آخر الأخبار
فريق SHM لثانوية ابن الهيثم التأهيلية بفاس يتأهل للمسابقة الوطنية إنجاز المغرب.

فريق SHM لثانوية ابن الهيثم التأهيلية بفاس يتأهل للمسابقة الوطنية إنجاز المغرب.

فار بريس

فريق ثانوية ابن الهيثم التأهيلية بفاس SHM المشارك في مسابقة إنجاز المغرب لدعم المقاولة الناشئة يتأهل إلى المسابقة الوطنية بعد فوزه بالمسابقة الجهوية صبيحت يوم الثلاثاء 15 يونيو.
وجاء تأهل فريق SHM بعد اقناعه للجنة التحكيم التي أعجبت بالمنتوج و مقاولة الفريق كما نوهت اللجنة بالمهنية العالية و الاحترافية التي ظهر بها الفريق و الذي حجز بطاقة التأهل للدور النهائي على المستوى الوطني.


يذكر أن ثانوية ابن الهيثم التأهيلية بفاس تشارك في المسابقة للمرة الخامسة على التوالي.
وبعد الاعلان عن نتائج المسابقة نوه السيد مدير المؤسسة الاستاذ محمد زاكور بالمجهودات الجبارة التي يقوم بها السادة الاستاذة المشرفين على الفريق وعلى رأسهم الأستاذ بنسالم بوراشدي ،الاستاذة إكرام ميري و الأستاذة فاطمة الزهراء القاسمي واعتبر هذا التتويج هو ثمرة مجهود متواصل طيلة السنة وكذلك بفضل تراكم تجارب و خبرات السنوات السابقة.


كما أشاد بالمهنية و الاحترافية التي تميز بها أعضاء الفريق و الذين أبانوا على علو كعبهم في هذه المسابقة الشيء الذي يدفع الي رفع سقف التحديات و الطموح للفوز بالمسابقة الوطنية.
كما نوه بالدعم المستمر و المتواصل الذي تقدمه الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين وعلى رأسها الدكتور محسن الزواق في كل الأنشطة التي تشارك فيها المؤسسة دون أن نغفل الاهتمام الذي يكنه السيد المدير الإقليمي الاستاذ رشيد شرويت للثانوية.
كما اعتبر السيد مدير المؤسسة أن فوز فريق SHM هو إضافة أخرى لسجل المؤسسة التي أصبحت ثانوية التميز بإمتياز.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *