تدشين كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية – أكدال التابعة لجامعة محمد الخامس بالرباط بعد إعادة تهيئتها.

تدشين كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية – أكدال التابعة لجامعة محمد الخامس بالرباط بعد إعادة تهيئتها.

فار بريس

بلاغ صحفي 

تم تدشين كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية آكدال التابعة لجامعة محمد الخامس بالرباط بعد إعادة تهيئتها. حضر هذا الحفل شخصيات وازنة من مستشاري جلالة الملك، ووزراء ورؤساء جامعات وعمداء ومسؤولين وأساتذة، بالإضافة إلى شركاء الجامعة.

 كما يعلم الكل، أن هذه المؤسسة تعد مفخرة وطنية لكونها عرفت محطات تاريخية هامة منذ تأسيسها سنة 1957 من قبل جلالة المغفور له محمد الخامس طيب الله ثراه. كما نفتخر لكونها تشرفت باستقبال جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، والتي تخرج منها عدة شخصيات سياسية واقتصادية واجتماعية وازنة.

تحت اشراف رئاسة جامعة محمد الخامس بالرباط تم تهيئة هذه الكلية بحيث عرفت عدة إصلاحات من ترميم واحداث عدة فضاءات ملائمة تساعد على تشجيع الحياة الطلابية وضمان الولوجيات خدمة للمرتفقين، وذلك في إطار مهامها كمؤسسة للتعليم العالي وقطب للتكوين والبحث العلمي، بحيث كان الاشراف منذ البداية في جميع المراحل إلى حد التدشين مما ساعد على انجاز المشروع على أكمل وجه. وبالمناسبة تشكر رئاسة الجامعة جميع الأطقم الإدارية والمالية والتقنية التي وضفت كل الجهود طوال هذه المدة، والتي عرفت ظروف استثنائية مع تفاشي فيروس كوفيد-19.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *