الرئيسية

اسبانيا فاجعة في فيغو: حريق يخطف أرواح أربعة أشبال بريئة”

 

تزامناً مع فجر هذا اليوم، هزت فاجعة مدينة فيغو الواقعة في شمال-غرب إسبانيا، حيث لقي أربعة قاصرين مصرعهم جراء حريق هائل اندلع في أحد المباني بحي أس ترافيساس. هذا الحادث الأليم يثير حزناً وأسىً في قلوب السكان ويدفعنا للتفكير في ضرورة تعزيز السلامة والوعي العام بشأن حوادث الحرائق.

تلقت إدارة الطوارئ في منطقة غاليسيا نبأ الحادث المأساوي وأكدت أن الضحايا كانوا جميعهم قاصرين، وقد فارقوا الحياة في هذا الحادث المروع. كما تم نقل ثمانية جرحى إلى المستشفيات، ولم تكشف السلطات عن أعمار الضحايا حتى الآن.

يُذكر أن الحريق اندلع في الساعات الأولى من الصباح، حوالي الساعة الرابعة بتوقيت غرينيتش، في الطابق الأرضي من مبنى سكني بحي أس ترافيساس. استمر الحريق لثلاث ساعات قبل أن يتم إخماده من قبل رجال الإطفاء، وقد تم إرسال فريق من الأطباء النفسيين المتخصصين في حالات الطوارئ لمساعدة ودعم أقرباء الضحايا.

تعتبر فيغو مدينة تاريخية وجميلة على ساحل الأطلسي تضم حوالي 300 ألف نسمة، وتعتبر واحدة من المقاصد السياحية الهامة في إسبانيا. هذه الفاجعة تجلب إلى الواجهة ضرورة الحفاظ على سلامة وأمان المجتمع والعمل على تعزيز التوعية بخطورة حوادث الحرائق وتوجيه الجهود نحو الوقاية والسلامة العامة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!