729×90
729×90
1200X200

أشرف حكيمي و إمكانية العودة إلى ريال مدريد…

أشرف حكيمي و إمكانية العودة إلى ريال مدريد…
أشرف حكيمي و إمكانية العودة إلى ريال مدريد...
أشرف حكيمي و إمكانية العودة إلى ريال مدريد…
يقضي الدولي المغربي أشرف حكيمي موسمه الثاني على التوالي ضمن صفوف نادي بوروسيا دورتموند، معارا من ريال مدريد، حيث أثبت أنه واحد من الاعبين الأكثر إنتاجية، تطورا، تنوعا و قدرة على اللعب في أكثر من مركز.

و مع نهاية موسمه الثاني في صفوف بروسيا دورتموند بات على أشرف حكيمي لزاما أن يحدد اختياراته المستقبلية خصوصا أن ريال مدريد لا زال في الصورة.

و صرح الدولي المغربي عقب فوز فريقه على ” باريس سان جرمان” الفرنسي في ذهاب دوري 16 من دوري أبطال أوروبا 2-1 ” أريد أن أستمر في النمو و أحصل على الفرصة كما يفعلون معي هنا في ألمانيا. لقد أظهرت نوعية الاعب الذي أنا عليه و قبل كل شيء أستمتع بما أقدمه”.

و أضاف أشرف حكيمي ل برنامج ” إل لارجيرو” عبر إذاعة  كاديناسير الإسبانية: في يونيو قد يحدث كل شيء و سنرى ما يخبئه الصيف. في رأسي أريد أن ألعب أكثر و أستمر في النمو كما يحدث الآن. و لم يستبعد حكيمي إمكانية قبوله دورا بديلا في ريال مدريد.

و خلال الموسمين اللذين قضاهما رفقة بروسيا دورتموند لعب أشرف 51 مباراة سجل خلالها 9 أهداف، و منح 16 تمريرة حاسمة ، كما استطاع تسجيل 4 أهداف في دوري أبطال أوروبا ضد كل من سلافيا براغ و إنتر ميلانو في دور المجموعات.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

350×320