729×90
729×90
1200X200

أمن فاس يلقي القبض على جانح اعتدى على مواطنة أجنبية بفاس

أمن فاس يلقي القبض على جانح اعتدى على مواطنة أجنبية بفاس
جلال دحموني / فابريس
ألقت عناصر تابعة لولاية أمن فاس القبض على جانح ليلة الجمعة 21 فبراير الجاري على خلفية الاشتباه في ضلوعه في الاعتداء على سائحة أجنبية بواسطة آلة حادة.
وبحسب المعلومات التي استقتها “فابريس” من مصادرها الخاصة، فإن الضنين لم يكن يحمل معه أي وثيقة هوية لحظة إيقافه،مشيرة إلى أن المواطنة الضحية والتي تقيم بطريقة قانونية بالمغرب، كانت تجول بالشارع العام رفقة أحد معارفها إلى أن تفاجأت بشخص يعرضها لاعتداء جسدي بواسطة آلة حادة على مستوى رأسها دون أي سبب يذكر، قبل أن يدخل المعتدي في نوبة هستيرية بعد إيقافه من طرف مواطنين وأفراد دورية شرطة كانت مارة بالقرب من مسرح الحادث. .
وتابعت ذات المصادر أنه تم نقل الضحية إلى المستعجلات لتلقي التدخلات الطبية الضرورية، حيث أصبحت حالتها الصحية مستقرة ولا تدعو إلى القلق. أما فيما يخص الجاني فقد كشفت ذات  المصادر أن التحريات الأولية لرجال الأمن تشير إلى أن المشتبه فيه
سبق له أن خضع في السنوات الأخيرة لعلاجات نفسية وعصبية بمؤسسة استشفائية متخصصة.
هذا وقد قامت الشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة بفتح تحقيق دقيق في الموضوع لمعرفة  كافة ظروف وملابسات هذا الاعتداء، وتحديد خلفياته الحقيقية، علاوة على التحقق من الوضع العقلي والصحي للمشتبه فيه المتورط في هذا الاعتداء.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

350×320