729×90
729×90
1200X200

اتهامات راضي الليلي لمسؤولين تدخل مديرية الحموشي على الخط.

اتهامات راضي الليلي لمسؤولين تدخل مديرية الحموشي على الخط.
ذكرت مصادر مطلعة أن المديرية العامة للأمن الوطني دخلت على خط بالإتهامات الموجهة من طرف المدعو محمد راضي الليلي لمجموعة من المسؤولين الأمنيين بولاية تطوان و باشوية مارتيل، و التي تمس بسمعتهم و شرفهم. الإتهامات كان قد نشرها راضي الليلي على قناته في اليوتوب.
 
و على خلفية تلك الإتهامات تم إشعار النيابة العامة المختصة و التي أعطت بدورها تعليماتها للضابطة القضائية من أجل فتح بحث تمهيدي لتحديد الأشخاص و الجهات الذين يقفون وراء نشر تلك الإتهامات و كذا الكشف عن الخلفيات التي دفعت بهم لنشر تلك المزاعم و الإدعاءات الزائفة.
 
و من المنتظر أن يتم استدعاء الشرطة القضائية للأشخاص الذين شملتهم تلك الإتهامات بدعوى تورطهم في قضايا الفساد المالي، و الإتجار في المخدرات و التعامل بالرشوة. كما أنه من المحتمل أن تلجأ النيابة العامة لإصدار أمر دولي بإلقاء القبض على كل المتورطين  بما فيهم محمد رضى الليلي نفسه و الذي نشر تلك الإتهامات المهينة لموظفين عموميين و برلمانيون.
 
هاته الخرجة الإعلامية التي قام بها الليلي، المذيع و اللاجئ في فرنسا حاليا، و الذي يعرف عنه كذلك أنه حاقد على بلاده المغرب كعادته و التي استهدف من خلالها رجالات و مسؤولي جهاز الأمن و السلطة المحلية بتطوان و نواحيها متهما إياهم بالفساد.
 
هاته الحملة لاقت ردود فعل لم يضعها رضى الليلي في حساباته ، إذ انهالت عليه ردود فعل و تعليقات تشجب و تفند ادعاءاته الغير مدعومة بدلاءل و التي إنما أراد من وراءها رمي سهامه على من يراهم المغاربة أنهم رموز لمحاربة الفساد و أوكار المخدرات………

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

350×320