اختتام الدوري الأول للرياضات الجماعية لفائدة الطلبة النزلاء المسجلين بجامعة محمد الخامس بالرباط.  

فاربريس

 
 

 

 
اختتم الدوري الأول للرياضات الجماعية لفائدة الطلبة النزلاء المسجلين بجامعة محمد الخامس بالرباط، يوم الأربعاء 27 أبريل 2022، بالفضاء الرياضي للسجن المحلي تيفلت 2. والذي نظم طيلة شهر رمضان، موازاتا مع انطلاق البطولة الجامعية لموسم 2022.


يندرج هذا النشاط الرياضي في إطار اتفاقية الشراكة والتعاون التي تجمع بين جامعة محمد الخامس بالرباط والمندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، وكدا ضمن برنامج جامعة محمد الخامس بالرباط لفائدة الطلبة السجناء في نسخته الثانية برسم الموسم 2022. 


بحيث عرفت هذه البطولة، التي نظمت تحت شعار: “أربعاء الرياضة: معا للإدماج بواسطة القيم الرياضية”، مشاركة مجموعة من النزلاء من السجن المحلي تيفلت1، والسجن المحلي تيفلت 2، والسجن المحلي العرجات، والسجن المحلي الرماني، بحيث أن المباراة النهائية سبقتها إقصائيات بين الفرق المتبارية كانت تنظم كل يوم أربعاء خلال شهر رمضان.
تميزت المباراة النهائية، والتي عرفت تتويج فريق ” الأخوة”، بأجواء حماسية بملعب المؤسسة السجنية تيفلت2، والذي حضرها جمهور من النزلاء، تفاعل مع مهارات ولمسات اللاعبين المتميزة.
 وتقلد فريق “الأخوة” درع البطولة كما نال لاعبوه ميداليات وجوائز فردية، خصوصا منها أفضل لاعب وأفضل هداف في البطولة، كما ظفر فريق “القوة ” بميداليات نظير حصوله على المركز الثاني، فيما نال فريق “الأمل ” المركز الثالث بعد فوزه على فريق “المجد” بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.