تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة العيون بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صباح اليوم الخميس 11 نونبر الجاري، من توقيف سيدة تبلغ من العمر 36 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطها في ترويج مخدر الكوكايين.

فاربريس

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة العيون بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صباح اليوم الخميس 11 نونبر الجاري، من توقيف سيدة تبلغ من العمر 36 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطها في ترويج مخدر الكوكايين.

وقد جرى توقيف المشتبه فيها على مستوى نقطة المراقبة المرورية بمدخل مدينة العيون، مباشرة بعد وصولها على متن حافلة لنقل المسافرين، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة عن العثور بحوزتها على 300 غرام من مخدر الكوكايين ومبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيها تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنية بالأمر.

Loading...