آخر الأخبار
دورة الوداع  للمجلس الجماعي ببوجدور تقتل امال التجار والحرفين  في بناء مركز تجاري نمودجي

دورة الوداع للمجلس الجماعي ببوجدور تقتل امال التجار والحرفين في بناء مركز تجاري نمودجي

عقد مجلس جماعة بوجدور دورته العادية لشهر ماي 2021 يوم الخميس 06 ماي 2021 تحت رئاسة رئيس المجلس وبحضور باشا المدينة و أعضاء المجلس. كما حضرها : المدير العام للمصالح الجماعية و مستشارين و بعض رؤساء الأقسام والمصالح الجماعية.وتم خلال هذه الجلسة مناقشت جدول اعمال الدورة المكون من النقاط الآتية :

1_ المناقشة والتصويت على مشروع قرار يتعلق بتنظيم مجالات اشتغال الأنشطة التجارية والمهنية والحرفية والخدمات بجماعة بوجدور .

2_ المناقشة والتصويت على مشروع قرار لإحداث فرقة المراقبين وتحديد مهامهم في مجال الشرطة الإدارية التابعة لجماعة بوجدور .

3_ المناقشة والتصويت على تحويل اعتماد من التنزيل 40/30/30/10/27 المتعلق بالمساهمة في بناء مركز تجاري نموذجي الى التنزيل 30/20/20/10/20 المتعلق بالبناء الصيانة والمحافظة على شبكة الطرق والمنشآت .

4_ المناقشة والتصويت على مشروع قرار تسمية المقابر بجماعة بوجدور .

وبعد نقاش مستفيض لبعض النقط التي طالبت المعارضة بتقديم توضيح عن الاسباب الرئيسية التي ادت الى رفض القرض المبرمج لإعادة تهيئة السوق النمودجي الذي سبق للمجلس ان خصص له حملة شرسة ضد المعارضة يتهمها انها تعرقل مشروع مقترح المركز التجاري النمودجي لتشويه الصورة في صفوف التجار والحرفبن من اجل استغلال الأمر في حملاته الانتخابية السابقة لأوانها .

اليوم يتهرب المجلس من تقديم شروحات مقنع للمعارضة و كعادته يتجاهل الأمر ليمر الى اختثام الدورات بما يروق له دون تقديم شروحات حول النقاط

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *