آخر الأخبار
عامل اقليم بوجدور السيد براهيم بن براهيم  حزم وجاهزية

عامل اقليم بوجدور السيد براهيم بن براهيم حزم وجاهزية

ترأس عامل إقليم بوجدور صباح يوم الجمعة 8 ابريل2021 اجتماعا بمقر العمالة بحضور عدد من المسؤولين ورجال السلطة و رؤساء المصالح الأمنية و المصالح الخارجية الجهوية والإقليمية المعنية ويروم هذا الاجتماع الذي ترأسه السيد عامل صاحب الجلالة لاستكمال تدارس الاجراءات والتدابير التي تم اتخاذها للحد من تداعيات هذه الجائحة.
وأوضح السيد براهيم بن براهيم في كلمة تأطيرية .

أن هذا الاجتماع يأتي في سياق تنفيذ تعليمات وزير الداخلية خلال الاجتماع التنسيقي الذي ترأسه يوم 23 مارس الجاري بمدينة الرباط، حيث ثم التأكيد على ضرورة توفير جميع المنتجات الغذائية التي تعرف إقبالا كبيرا بمناسبة هذا الشهر الفضيل.

وأبرز في السياق ذاته انه في إطار حماية صحة المواطنين وقدرتهم الشرائية فالأمر يتعلق أيضا بتكثيف حملات مراقبة الأسعار والجودة للحفاظ على القدرة الشرائية للمستهلك . وأكد السيد العامل للحضور على ضرورة تدبير جميع هذه العمليات وفق مقاربة استباقية تروم تفعيل آليات التنسيق والتتبع من أجل التحسيس والمراقبة وتتبع وضعية التموين لضمان جودة المواد والمنتجات الغذائية والحفاظ على صحة وسلامة الجميع .
كما دعا عامل الإقليم جميع المتدخلين الذين يمثلون الإدارة الترابية وجميع المصالح إلى إيلاء العناية القصوى لعمليات المراقبة ،و تفعيل دور اللجان المحلية وتتبع أنشطتها.
وأشار السيد براهيم بن براهيم على ضرورة التعبئة وفقا لما تقتضيه الظرفية مضيفا أن مصالح عمالة اقليم بوجدور على وعي تام بمتطلبات المرحلة التي تمر منها البلاد خلال أزمة كوفيد 19 وهي على استعداد بمصالحها الاقليمية وجميع المصالح المعنية من اجل تدبير مقاربة استباقية تروم تفعيل آليات التنسيق والتتبع من أجل التحسيس ومراقبة احترام التدابير الاحترازية والوقائية المعمول بها للحد من انتشار جائحة

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *