من عبد المجيد موميروس رئيس تيار ولاد الشعب بحزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية.

من عبد المجيد موميروس رئيس تيار ولاد الشعب بحزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية.

إلى الأخوات و الإخوة داخل مجالس الفروع الحزبية بالرباط .
تحت إشراف الأخ عبد اللطيف شنطيط الكاتب الإقليمي بالرياط.

الموضوع: مُلْتَمَس للحصول على التزكية الحزبية قصد الترشح للإنتخابات بدائرةالرباط-المحيط.

تحية نضالية ؛
أما بعد 

صلة بالموضوع المشار إليه أعلاه، و لأننا لسنا بالزمن المناسب للإنخراط في رفاهية تخفيف النكسة، أو في تناول العقار التَّدجِينِي أو المُهدئ الحزبي التدريجي. بل ،  لأننا -الآن- ملزمون بالوفاء لروح عريس الشهداء المهدي ببنركة، عبر طرح البرنامج الحزبي المناسب لتحقيق العهود الدستورية، و النهوض من وادي السياسات اللاَّشعبية المظلم و البائس. قصد المرور إلى الطريق النير للتسوية الاجتماعية العادلة، و من أجل انتشال بنات و أبناء الشعب من براثين رمال التمييز المتحركة إلى صخرة الإنصاف القوية.

فَإنِّي أنا الموقع أسفله عبد المجيد مومر و كُنْيَتِي الفَنِّية مُوميرُوس، شاعر و كاتب مغربي خِرِّيج فصيل طلبة الاتحاد الاشتراكي بالجامعة المغربية. فمِن حَرَم الاضرابات الطلابية اعتُقِلت، و حُكِمَ ضدي بعقوبة حبسية موقوفة التنفيذ. هذا و قد تدرَّجت بين المسؤوليات الحزبية المختلفة، منذ المؤتمر الوطني السابع للحزب الذي إِنتَخَبَنِي سنة 2003 عضوا بالمجلس الوطني لحزب الاتحاد الاشتراكي، فصِرتُ بعدها عضوا بالمكتب الوطني للشبيبة الاتحادية سنة 2007. و في سنة 2010 قمت بتأسيس تيار ولاد الشعب بمعية ثلة من مناضلات الشبيبة الاتحادية.

لذا ، يسعدني أن أتقدم إلى إخوتكم بإعلان نيتي خوض غمار المنافسة الإنتخابية برُفْقَتِكُم النضالية، و ألتمس من إخوتِكُم منحي التزكية الحزبية حتى تنتصر شرعية الكفاءة و المشروع الإتحادي البديل: مشروع الإستعاضة التقنية بالقسطاس و الإتقان. و ذلك وفقا للضوابط القانونية الواردة ضمن مواد النظامين الأساسي لحزبنا العتيد.

دامت لكم الأفراح و المَسرَّات النضالية

التوقيع عبد المجيد موميروس
رئيس تيار ولاد الشعب
الرباط يومه الأربعاء 07 أبريل 2021 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *