آخر الأخبار
ميلود معصيد يشرف على تدشين مقر جديد لممثلية تعاضدية التعليم  بالجديدة

ميلود معصيد يشرف على تدشين مقر جديد لممثلية تعاضدية التعليم بالجديدة

أشرف السيد ميلود معصيد رئيس التعاضدية العامة للتربية الوطنية زوال يوم الثلاثاء 6 أبريل 2021 على تدشين المقر الجديد لممثلية التعاضدية بمدينة الجديدة بحضور رئيس المجلس الإداري لتعاضدية البريد والمدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بالجديدة ومدير التعاضدية , وأعضاء من المجلس الإداري للتعاضدية العامة للتربية الوطنية ومناديب التعاضدية بالإقليم وفعاليات اخرى من أسرة التعليم.
وتأتي هذه الدينامية لتعزيز وتقوية سياسية تقريب الخدمات و تجويدها لفائدة المنخرطات و المنخرطين وإرساء البعد التعاضدي ضمن جهات و مناطق المغرب وتفعيلا لمقررات الأجهزة التقريرية للتعاضدية
وتشمل الخدمات التي سيقدمها المقر الجديد بمدينة الجديدة في استقبال ملفات المرض وتصفيتها،واستقبال ملفات الانخراط وملفات منح التقاعد والوفاة ومنح الأيتام ،إلى جانب تقديم الإرشادات الضرورية والاستشارات ذات الصلة بالقطاعين التكميلي والتأمين الإجباري عن المرض، إضافة إلى استقبال طلبات تحيين المعلومات التي تهم كافة المنخرطات والمنخرطين.
وأوضح السيد ميلود معصيد أن رهانات التعاضدية و القطاع التعاضدي عموما له مكانته و أدواره في سياق المشروع الكبير المتعلق بالحماية الاجتماعية وهو ما يتطلب من الموارد البشرية للتعاضدية أن ترفع من مردوديتها و تنخرط أكثر في تحسين الاستقبال و التفاعل مع شكايات المنخرطات و المنخرطين .
كما أكد على أن التعاضدية منخرطة في توسيع شبكة مكاتب الاتصال على الصعيد الجهوي و العمل على تحقيق المساواة و التوازن بين الجهات في الاستفادة من خدمات قطاع التعاضدية و انخراطها في ورش تبسيط المساطر الإدارية انسجاما مع قانون 19. 55.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *